كل ما تريدون معرفته عن مسلسل الرعب والإثارة 1899

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
كل ما تريدون معرفته عن مسلسل الرعب والإثارة 1899

أعلنت المنصة الإلكترونية نتفلكس إنتاجها سلسة جديدة بمشاركة كل من جانتجي فريزية باران بو أودر أبطال مسلسل Dark، حيث يتشاركون في مسلسل جديد يحمل اسم 1899.

ويدور المسلسل في إطار رعب وإثارة على طريقة فيلم تايتنك لكن أكثر رعباً وأقل عاطفية عنه، ويعد المسلسل تاريخياً إذ أنه يروي قصة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في عام 2020.

أحداث مسلسل 1899

لكن الأحداث تدور في زمن آخر في عام 1899 ويتحدث عن بعض الأشخاص الحاملين لخلفيات متعددة ويسافروا من أوروبا إلى مدينة نيويورك الأمريكية في هجرة شرعية بحثاً عن فرص حياة جديدة وخلال رحلتهم عبر البحر يملؤهم التفاؤل حتى يعثروا على سفينة أخرى كانت تحمل مهاجرين تطفو فوق سطح البحر.

لكن التفاؤل والأمل الذي كان بداخلهم سرعان ما يختفي بعد وصولهم لأرض الأحلام بسبب ركوب سفينة مسكونة.

يذكر أن الممثل أندرياس بيتشمان سوف يجسد شخصية بطل العمل أي جوناس من المستقبل، وكان الممثل أندرياس اشتهر في تجسيد شخصية The Stranger.

ومن المقرر عرض المسلسل على منصة نتفلكس في السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

وسبق ونشرت منصة نتفلكس فيديو ترويجي لمسلسلها الجديد 1899، وخلال مقطع الفيديو كشفت جوانب الإثارة والتشويق لأحداث المسلسل من خلال لقطات مليئة بالرعب والأحداث السريعة، ويعد المسلسل من تأليف يانتيه فريزة كاتب مسلسل دارك، وإخراج باران بو أودار.

أبطال مسلسل 1899

يشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم مثل  بن اشندن، أنورين بارنارد، إميلي بيتشام، أنطون ليسر، ألكسندر ويلوم، ماتيلد أوليفر، كلارا روساجر، أندرياس بيتشمان، لوكاس لينجارد تونسين، روزالي كريج، ميجيل برناردو.

وسوف تعرض أول حلقتين من مسلسل 1899 في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته ال47.

وكان مسلسل Dark اكتسب جماهيرية واسعة منذ عرض الحلقة الأولى منه في جميع أنحاء العالم واستمر عرضه لثلاثة مواسم وبدأ في شهر يونيو عام 2020.

وتدور أحداث المسلسل عن مدينة خيالية تدعى فيندن وتقع في ألمانيا، وتدور القصة حول اختفاء طفل ويكشف آثاره عن أسرار ترجع لأصول أربع عائلات عريقة منفصلة عن بعضها البعض.

وتكمل أحداث المسلسل حول الكشف عن الصلة الخفية التي كانت تربطهم ببعضهم البعض وكذلك اكتشاف مؤامرة كبيرة للسفر عبر الزمن لثلاثة أجيال ويستعرض المخرج خلال حلقات المسلسل تأثير الوجودية على الوقت والطبيعة الإنسانية.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار