كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟
مقالات ذات صلة
أحدث صور توبا بويوكوستن في مسلسل 20 دقيقة
أول تعليق من توبا بويوكوستن على بطولة ابنة السفير: هذا رد فعل الجمهور
صور توبا بويوكوستن ب50 لوك مختلف

كشفت تقارير الصحف التركية عن أجر النجمة توبا بويوكوستن Tuba Büyüküstün مقابل المشاركة في مسلسل ابنة السفير وذلك بالتزامن مع ظهورها في أول إعلان ترويجي للحلقة الجديدة من العمل حيث انضمت إلى فريق العمل عقب انسحاب النجمة نسليهان أتاغول بسبب أزمتها الصحية.

توبا بويوكوستن ابنة السفير

الصحف التركية كشفت أن توبا بويوكوستن حصلت على 3 مليون ليرة تركي أي ما يتجاوز الـ400 ألف دولار كمقدم للتعاقد مع الشركة المنتجة كما أنها ستحصل على 200 ألف ليرة تركي أي ما يعادل 27 ألف دولار مقابل المشاركة في كل حلقة بجانب حصولها على نسبة من المبيعات الخارجية للمسلسل.

وبعد التعاقد بدأت توبا بويوكوستن في تصوير أول حلقة لها من المسلسل في مدينة موغلا في مدينة موغلا جنوب غرب تركيا، حيث تظهر توبا من خلال شخصية جديدة مختلفة تماماً عن شخصية نارة التي كانت تقوم بها النجمة نسليهان أتاغول.

توبا البطلة الجديدة للعمل تشارك النجم إنجين إكيوريك البطولة للمرة الثانية وذلك عقب العمل معاً لمدة 6 سنوات خلال تصوير مسلسل العشق الأسود وهو ما حقق لهما نجاح كبير كثنائي وحمس الجمهور لمشاركة توبا في العمل خصوصاً بعد انخفاض نسب المشاهدة.

توبا بويوكوستن خلال مسلسل ابنة السفير

كما عبرت توبا عن سعادتها بالمشاركة في العمل من خلال نشر جانب من الكواليس حيث علقت قائلة: إذا كان هناك شيء يتدفق نحوك بسهولة، فيقولون لك تقبله في حياتك. تدفق كل شيء في طريقك بسهولة وجمال ... أشكر كل فريقي لعيونهم التي نظرت إلي بحب وإيمان. لقد تبللنا جميعًا تحت نفس المطر بطرق مختلفة.

تغيير اسم مسلسل ابنة السفير

على جانب آخر انتشرت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي عن تغيير اسم مسلسل ابنة السفير وذلك بعد انتهاء دور نارة والتي يحمل العمل اسمها بحيث يعبر عن العمل أكثر ويكون أكثر ارتباطاً بالأحداث.

تدور أحداث مسلسل ابنة السفير عن قصة حب نارة ابنة السفير التي كانت تسافر باستمرار بحكم طبيعة عمل والدها لكنها وقعت في حب سانجار ابن العامل لكن في ليلة الزواج منه اكتشف سانجار أن نارة تعرضت للاغتصاب لكنه لم يصدقها وتوقع أنها خانته وقام بطردها.

توبا في مدينة موغلا التركية

تمر السنوات وتعيش نارة حياتها بعيداً عن سانجار وتُرزق بطفلة وهي ملك لكنها تخفي عن سانجار أنه والدها لكن بعد أن طعنت شقيقها بسبب تهديده المستمر لها تقرر العودة إلى سانجار كي تترك الفتاة معه في الوقت الذي تغيرت فيه حياة سانجار تماماً بعد أن أصبح رجل ثري وتعرف على فتاة جديدة وقرر الزواج منها.

مرض نسليهان أتاغول

مع كل التطورات التي يشهدها مسلسل ابنة السفير ظهرت نسليهان أتاغول خلال فيديو مع الجمهور حيث أكدت للجميع أنها بخير وتخضع للعلاج حالياً كما أنها في تحسن مستمر كما هو واضح وذلك بعد أن شككت العديد من التقارير الصحفية في فكرة مرضها واعتبرها البعض خدعة كبيرة للانسحاب من ابنة السفير.

هذا الظهور لم يكن الأول، حيث تم تداول صور لنسليهان أتاغول خلال لقاء عبر زوم حيث بدت شاحبة الوجه وخسرت الكثير من الوزن حتى وصل وزنها إلى 45 كيلو غرام كما ظهرت في كواليس ابنة السفير وهي تضع قربة الماء على بطنها بجانب بعض الضمادات لتخفيف الألم.