هل مرض نسليهان أتاغول خدعة للانسحاب من ابنة السفير بعد أزماته الكثيرة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021
هل مرض نسليهان أتاغول خدعة للانسحاب من ابنة السفير بعد أزماته الكثيرة؟
مقالات ذات صلة
هل تعود فهرية أفجان إلى التمثيل بعد غياب سنوات من خلال مسلسل بربروس؟
أوزجان دينيز بطل عروس إسطنبول يرتبط بفتاة أصغر منه بـ23 عاماً
كم تتقاضى توبا بويوكوستن مقابل كل حلقة من مسلسل ابنة السفير؟

تناقلت العديد من التقارير الصحفية التركية أخبار حول مرض نسليهان أتاغول Neslihan Atagül وتعرضت التقارير لاحتمالية أن تكون أزمة مرضها خدعة للانسحاب من مسلسل ابنة السفير وذلك بعد تداول أنباء عن تلقيها عرض للمشاركة في عمل درامي ضخم خلال الموسم المقبل.

مرض نسليهان أتاغول

ومع تردد أنباء مشاركة نسليهان أتاغول في عمل جديد نفت مديرة أعمالها الخبر تماماً وأكدت أنها تمر بحالة صحية غير مستقرة على الإطلاق حتى أنها كانت تذهب إلى موقع تصوير ابنة السفير ومعها بعض الكمادات الخاصة بالمعدة لتتغلب على الألم وتتمكن من إتمام عملها بشكل طبيعي بجانب قربة الماء التي لم تفارقها أبداً.

وأضافت مديرة أعمالها أن بالفعل عمل آخر عُرض على نسليهان قبل فترة قصيرة من مرضها ورفضته بشكل قاطع إلا أن هذا النفي لم يمنع الصحف التركية للبحث عن أسباب أخرى وراء انسحاب نسليهان أتاغول بخاصة مع انخفاض نسب المشاهدة لمسلسل ابنة السفير وعبرت عن عدم رضاها عنها.

أول ظهور لنسليهان أتاغول بعد إعلان مرضها

وكانت نسليهان أتاغول قد أعلنت إصابتها بمتلازمة الأمعاء المتسربة وهو مشكلة في الجهاز الهضمي تؤدي إلى خسارة الوزن بدرجة كبيرة كما أن علاج هذا المرض يستغرق بعض الوقت وله تأثير على جهاز المناعة لذلك نصحها الأطباء بالتزام الراحة التامة والابتعاد عن التوتر.

وكان الجمهور قد تداول صور لنسليهان أتاغول داخل منزلها خلال لقاء عبر زوم وبدت بملامح شاحبة جداً وانتفاخ تحت العين بجانب خسارة شديدة للوزن حتى أن وزنها وصل إلى 45 كيلو خلال تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل ابنة السفير.

قرار انسحاب نسليهان أتاغول من مسلسل ابنة السفير كان له صدى كبير حيث علقت عبر حسابها على إنستقرام حيث قالت: رحبا للجميع، أودع ناره التي أحسست بها وأنا أمثلها! ولكني أحتاج أن أرتاح قليلا، وداعا لـ ابنة السفير ومن كل قلبي.. شكرا لكم يا أصدقاء.. و شكرا للمشاهدين على دعمهم المستمر..لنلتقي في أقرب وقت مع حكايات أخرى.

نسليهان أتاغول وإدمان المخدرات

الكثير من الأخبار والشائعات أحاطت خبر انسحاب نسليهان أتاغول حيث اتهمها أحد البرامج بتعاطي المخدرات وأن الخبر تم إخفائه عن الجمهور للحفاظ على مستقبلها المهني وتخضع حالياً لفترة علاج مكثف حتى تتعافى من هذه الأزمة.

في حين طالب جمهور نسليهان من البرنامج الاعتذار بشكل رسمي عن هذا الزعم بخاصة وأنه لا توجد أي أدلة عليه حتى أن البعض طلب من نسليهان رفع قضية على إدارة البرنامج بسبب هذا الإدعاء غير الصحيح.

توبا بويوكستون بطلة ابنة السفير

وبالتزامن مع إعلان انسحاب نسليهان أتاغول تم إعلان انضمام النجمة توبا بويوكستون لفريق عمل ابنة السفير ومن المتوقع أن تشارك بشخصية جديدة بعيدة تماماً عن شخصية نارة بطلة العمل، حيث عبرت عن سعادتها بهذه الخطوة وقالت: رحلة جديدة بدأت، عزيزي وشريكي السابق إنجين، عزيزي الكاتب، صديقي إيلم وإيمري، الذين تعاملت معكم في السنوات السابقة، أنا متحمسة جداً للقائكم مجدداً مع قناة ستار التي عرضت العديد من أعمالي السابقة، إبنة السفير أراكم قريباً. 

وتعد هذه المرة الثانية التي تُشارك فيها توبا بويوكستون النجم إنجين أكيوريك عمل درامي بعد أن حققت معه نجاح كبير خلال مسلسل العشق الأسود وتم عرضه على مدار موسمين كاملين.