مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10: حنان تعود لقيادة المركب وتعنف ابنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
مسلسل تحت الوصاية الحلقة 10: حنان تعود لقيادة المركب وتعنف ابنها

شهدت الحلقة 10 من مسلسل تحت الوصاية للفنانة منى زكي أحداث جديدة حيث تشهد عودتها لقيادة المركب مرة أخرى بعدما استعادت الثقة بنفسها مرة أخرى وشجعها المعلم ربيع على النجاح لأنها رئيسة المركب.

حنان تستعيد ابنها في تحت الوصاية

حاولت منى زكي للعمل بجد لساعات طويلة كي تستطيع سداد المبلغ الي اقترضته لتشغيل للمركب ودفع أجرة العاملين وقدره 20 ألف جنيه، وبعد ذك وتصطدم خلال الحلقة ترك العمال لها وتخليهم عنها لأنها غير قادرة على دفع أجورهم، لكنها وعدتهم بدفع مبلغ 35 ألف جنيه بعد أسبوعين وكان ذلك بالاتفاق مع المعلم ربيع والذي يجسد شخصية الفنان رشدي الشامي.

وبعد ذلك ذهبت حنان إلى المنزل ولم تعثر على ابنها وحينما سألت زكريا نفى علمه بمكان ابنها، وبدأت تبحث عنه في الشوارع وحينما عثرت عليه يلعب الكرة مع بعض من أصدقائه، بدأت تعنفه وضربته أمام زملائه، الأمر الذي دفع ابنها للهرب والذهاب واستقل القطار المتجه إلى الإسكندرية والتقى عمه صالح وأخبره بأنه يكره أمه ويرغب في العيش معه ومع جده، وذهبت حنان إلى محافظة الإسكندرية برفقة زكريا للبحث عن ابنها وحينما عاد إليها صالحته واشترت له كرة قدم أخرى وبدأت تحكي له ما تمر به في العمل.

خطة حنان في تشغيل مركب الصيد

أما الحلقة التاسعة فبدأ بفلاش باك ظهرت فيه حنان وهي تفكر في تشغيل المركب مرة أخرى بعد أن تلف الجمبري منها بسبب تجار الثلج وعدم دفعها أجرة العمال عن رحلة الصيد.

وتابعت أحداث الحلقة باقتراح المعلم ربيع على حنان باقتراض مبلغ مالي من أحد الدائنين كي تشغل المركب وتدفع أجرة العاملين، ووافقت حنان واقترضت مبلغ مالي 20 ألف على أن تسده 35 بعد أسبوعين فقط.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار