مسلسل 2024 الحلقة 3: مقتل ابنة نادين نجيم لفشلها في إنقاذها

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 مارس 2024
مسلسل 2024 الحلقة 3: مقتل ابنة نادين نجيم لفشلها في إتقاذها

تتصاعد الأحداث في الحلقة الثالثة من مسلسل 2024 للفنانة اللبنانية نادين نجيم، حيث نجحت في تنفيذ خطة تهريب تاجر المخدرات ناظم الديب، من المستشفى مقابل إطلاق سراح العصابة ابنتها بعد تعرضها للخطف.

أحداث الحلقة 3 من مسلسل 2024

تبدأ الحلقة الثالثة من مسلسل 2024، بنجاح النقيب سما عقل، نادين نجيم، في الدخول إلى المستشفى من أجل تهريب ناظم الديب، بعد أن خطب ابنه وائل، محمد الأحمد، ابنتها وطلب منها الحصول على والده مقابل إطلاق سراحها.

تخرج نادين نجيم من المستشفى بمساعدة عدد من الأشخاص، وخلال نقلها ناظم الديب في سيارة الإسعاف، يصاب بأزمة قلبية وتفشل ومحاولات إنعاشه ويفقد الحياة.

تصاب النقيب سما عقل بصدمة بسبب وفاة تاجر المخدرات المرتبط بحياة ابنتها المختطفة ميرا، ولكنها تقرر استكمال عملية استبدال ابنتها مقابل جثمانه.

تضع نادين نجيم جهازاً صغيراً داخل فم ناظم الديب بعد مقلته، بغرض تتبع الجثمان فيما بعد، والوصول إلى العصابة التي خطفت ابنتها.

وخلال عملية تبادل ابنتها مع ناظم الديب، يكشتف وائل، محمد الأحمد، وفاة أبيه ويتهم سما بمقلته ويبدأ الثنائي في الصراخ في وجه بعضهما البعض لتؤكد سما له أنها لم تقتله لكنها لا يصدقها.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

يأمر وائل، رسمية، التي تقوم بدورها كارمن لبس، بإعادة الفتاة إلى السيارة مرة أخرى وعدم تسليمها إلى والدتها، ويصاب بنوبة من الغضب ويأمرها بقتل الفتاة، لتقوم بوضعها داخل السيارة وإطلاق الرصاص عليها.

تحاول النقيب سما اللحاق بالسيارة المتواجد فيها ابنتها وإطلاق النار عليها لكنها تفشل في ذلك لذا توجه السلاح الناري في يدها إلى أفراد العصابة وتبدأ في إطلاق النار عليهم لتصيب وائل ولكنه كان يرتدي درعاً مضاداً للرصاص فلا تنجح في قتله.

تخرج سما من مكان تبادل الرصاص بمساعدة الأشخاص المتواجدين معها في سيارة الإسعاف، وتعود إلى منزل والدها الذي توفي في الحلقة الأولى من مسلسل 2024 بسبب أزمة قلبية بعد أن اضطرت للانتقال إلى قرية نائية بصبحة ابنتها خوفاً من التهديدات التي أحاطت بها بعد مقتل صافي الديب خلال الجزء الأول من المسلسل.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

تسترجع النصيب سما الذكريات التي جمعتها بابنتها ووالدها ووالدتها في هذا المنزل وسط بكائها المستمر لفقدانها ابنتها وفشلها في استعادتها من جديد.

تنتهي الحلقة الثالثة من مسلسل 2024 بمشهد لنادين نجيم وهي تقوم بوضع المسدس على رقبتها لتفكيرها في التخلص من حياتها بسبب مقتل ابنتها ميرا.

مسلسل 2024 لنادين نجيم

يذكر أن مسلسل 2024 تدور أحداثه بعد مرور 3 سنوات من انتهاء المهمة التي كلفت بها النقيب سما عقل من أجل الإيقاع بعصابة للإتجار في المخدرات وتنتهي بمقتل صافي الديب، قصي خولي، لذا تتبعها العصابة وتقوم بقتل والدتها في حادث إرهابي لذا تقرر شعبة المعلومات في الوزارة إخفاء نادين نجيم وابنتها تحت اسم مستعار لحين الانتهاء من القبض على باقي أفراد العصابة.

وبعد إخبار النقيب سما بأنه تم القبض على ناظم الديب، تفاجئ بخطف ابنتها من عيد ميلادها بعد  أن نجح لؤي ناظم الديب في استدراجها وتهديدها بقتل ابنتها في حالة عدم الإفراج عن والده، على الرغم من عدم رغبته في دخول هذا العالم ورفضه العمل مع والده في تجارة المخدرات لكنه يعود إلى لبنان بعد إصابة والده في مداهمة من الشرطة واحتجازه داخل المستشفى

مسلسل 2024 يقوم ببطولته نادين نجيم، محمد الأحمد، كارمن لبس، ووسام صليبا، المسلسل من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.

المسلسل مكون من 15 حلقة ويعرض على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 صباحاً وعلى منصة شاهد الإلكترونية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار