مسلسل ذات أخرى التركي في مرمى الانتقاد والسبب أداء توبا

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
مسلسل ذات أخرى التركي في مرمى الانتقاد والسبب أداء توبا

واجه المسلسل التركي "ذات أخرى"، والتي تشارك في بطولته الفنانة التركية توبا بويوكستون، عدد من الانتقادات من قبل النقاد، حيث من المقرر أن يتم عرضه اليوم، عبر منصة نتفليكس العالمية، ولكن مع بدء عرضه علي إحدى القنوات التركية، تمكن  بعض النقاد من مشاهدته وإعطاء رأيٍ فيه، قبل عرضه.

مسلسل ذات أخرى التركي في مرمى الانتقاد والسبب أداء توبا

قصة المسلسل التركي ذات أخرى

وتحكي قصة المسلسل التركي "ذات أخرى"، عن ثلاث صديقات يصلن إلى بلدة ساحلية، حيث يتواصلنَ مع أنفسهنّ روحيًّا ويواجهنَ فجأة صدمات عالقة في الذاكرة متّصلة بماضي عائلاتهنّ، حيث تدور الأحداث حول الصديقات الثلاثة، وتم عرض 8 حلقات على القناة التركية قبل عرضه على المنصة العالمية، حيث يتغير مجرى الأحداث حينما تصاب إحداهن بالسرطان.

دور توبا في المسلسل التركي ذات أخرى

وتجسد  الفنانة توبا دور الطبيبة الناجحة "إدا"، المتزوجة بالشخصية التي يجسدها سركان ألتونراك، ولكن يخطف قلبها "توبراك"، الذي يلعب دوره المغني التركي مراد بوز، أما الفنانة بونجوك، تلعب دور المحامية الطموحة التي تُصاب بالسرطان، في حين أن سيدا باكان ستلعب دور ربة المنزل "ليلى"، التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها.

ناقدة تركية تنتقد مسلسل ذات أخرى

وواجه المسلسل التركي، انتقاداً كبيراً من قبل الناقدة التركية توتشه مادايانتي، حيث أعطت المسلسل علامة "خمسة من عشرة"، وذلك بعد مشاهدة أولى حلقاته، مشيرة إلى أن العلامة الضعيفة للمسلسل ترجع للعديد من الأسباب، التي تأتي في مقدمتها أن توبا لأول مرة تقدم أداءً تمثيلياً بارداً خالياً من الموهوبة والتمثيل الجيد، حيث وصفت توبا بأنها تعتمد على جمالها فقط في التمثيل.

وأضحت أن رأيها دائما أنها جميلة فقط وليست موهوبة وطالما لم يتم تقبل هذا الأمر أو الاعتراف به، لافتة إلى أنه طالما لم يتم الاقتناع برأيها في توبا فإنه أيضاً سيتم استغراق وقتٍ طويل لإدراك أن مراد بوز بطل المسلسل لا يصلح أن يكون ممثلاً أيضاً.

انتقاد مسلسل ذات أخرى

وأكدت الناقدة التركية، أن  مشاهدة أحداث المسلسل تؤكد أنه لا يوجد أي تناغم بين البطل والبطلة  قائله: "لا توجد كيمياء بين توبا ومراد أبداً، وأنه ربما لو تم اختيار ثنائي مختلف تماماً عنهما، كان المسلسل سيحصل على تعليقاتٍ إيجابية بشكل أكبر".

اختيار الفنانين في مسلسل ذات أخرى

أوضحت أن اختيار الممثلين في مسلسل "ذات أخرى" في الأدوار غير موفق، قائلة : الفنانة سيدا باكان، تمتلك طاقةً جميلة، إلا أنه لم يتم استغلالها بشكل جيد وذهبت سدى طوال الوقت"، مشيرة إلى أنه ورغم الإضافة التي قدمها الممثل فرات تانيش للقصة، مع الشعور بأنه حل جميع الأسرار، إلا أنه من الصعب استكمال الحلقات كاملة دون تخطي بعض المشاهد من المسلسل بسبب ضعف السيناريو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار