تشكيلة حقائب Louis Vuitton من عرض مجموعة Cruise 2021

تعرفي على أهم صيحات حقائب اليد لخريف 2020

كوتش COACH تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019

  • الإثنين، 06 مايو 2019 الإثنين، 06 مايو 2019
كوتش COACH تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019

أطلقت كوتش COACH مجموعة ربيع 2019 من تصميم ستيوارت فيفرز المدير الإبداعي للعلامة التجارية الفاخرة كوتش COACH.

حيث أمضى المصمم ستيوارت فيفرز 24 ساعةً في العاصمة المكسيكية الجديدة "سانتا في" وكانت هذه المدة القصيرة كفيلة لإثراء مخيلته الإبداعية في تصميم مجموعة ربيع 2019 الجديدة التي تهدف لإعادة الشخصية الأمريكية الأصيلة.

هذا وقد أثر جمال الطبيعة الصحراوية المختلطة بثقافة الروك بنادي الماتادور الشعبي المحلي في تصميم مجموعة كوتش COACH لربيع 2019.


كوتش COACH تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019


أما عن الألوان الناعمة والهادئة فهي مستوحاة من الطبيعة الصحراوية الخلابة، وقد تم استخدامها بقطع خفيفة وناعمة لتكون هذه التشكيلة مضادة لمجموعة الخريف من الموسم الماضي.

وتحتوي مجموعة كوتش COACH لربيع 2019 على الكثير من التفاصيل الرومانسية والأنثوية المستوحاة من البراري، والتي تبرز بالفساتين ذات الأطراف غير المتماثلة والمطرزة والمزينة بالكشكش والدانتيل، مما أحيى صيحات الموضة في فترة الثمانينيات.


كوتش COACH تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019


وطبقت كوتش COACH توقيع C (Signature C) الذي تقوم فكرته على إعادة تدوير الأنسجة الأصلية بمعالجتها بطريقة غير مكلفة، ومن ثم قصها وإعادة تصميمها وتشكيلها بأسلوب يضمن أقصى استفادة من الجلود والأنسجة الطبيعية.

وقدد حققت فكرة توقيع C (Signature C) نجاحاً كبيراً منذ انطلاقها، وقد تتوسع هذه الفكرة بشكل أكبر مستقبلاً.

هذا وتُعد اكسسوارات وحقائب باتشووك PATCHWORK امتداداً لفكرة إصلاح ومعالجة الجلود بطريقة غير مكلفة للاستفادة القصوى من الجلود الرائعة المكدسة في المنزل، أما عن قطع الدنيم بطبعة الباتشووك فقد تم تقديمها بنسخ راقية خارجة عن المألوف.


كوتش COACH تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019