كيفية التعامل مع رجل برج القوس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020 آخر تحديث: السبت، 25 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
صفات برج القوس الرجل
عيوب برج القوس الرجل والمرأة
مشاهير برج القوس

يقع برج القوس في المرتبة التاسعة ضمن قائمة الاثني عشر برجًا، ويولد أصحاب هذا البرج في الفترة ما بين 22 تشرين الثاني إلى 21 كانون الأول، ورمز برج القوس رامي السهام، عنصره ناري، طبيعته نظري، كوكبه الحاكم هو المشتري، مزاجه متقلب، حجر الحظ له التوباز، نقاط قوته مثالي وسخي ويمتلك روح النكتة، أرقام حظه هي: 3، 7، 9، 12، 21، يتوافق مولود برج القوس مع برج الميزان وبرج الأسد وبرج الدلو وبرج الحمل، من أكثر الأيام المفضلة لديه هو يوم الخميس واللون المفضل لمولود برج القوس هو اللون الأزرق، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية التعامل مع رجل برج القوس.

صفات رجل برج القوس

يمتاز مولود برج القوس الرجل بحبه للاستطلاع وهو من الأشخاص الحيويين والفلاسفة ودائمًا ما يطرح التساؤلات ويبحث دومًا عن معاني الحياة، هو شخص منفتح ومليء بالتفاؤل ويصعب إحباطه، يكره الروتين ويحب التجديد والتغيير في كافة أمور حياته ويحافظ على أن تبقى صورته الأفضل دومًا، يعشق الأجواء الرومنسية ويهوى المغامرات والخيال، يمتاز بكرمه الشديد ويحب الإسراف ويكره أن يبخل على نفسه ويعشق تدليل نفسه إذ لا يحب أن يحرم نفسه من شيء، يمتلك قلبًا صافيًا كالطفل الصغير وهو شخص عفوي في كلامه وتصرفاته، إذ يتكلم عما يدور في ذهنه ببراءة ودون تخطيط أو تفكير فلسانه يترجم ما بقلبه دون خوف وبكل جرأة، في بعض الأحيان تتسبب جرأته بجرح شخص لكنه يمتلك القدرة على معالجة الأمر بسرعة ويترك الأثر الطيب في نفس الشخص ويقدم له الاعتذار. [1]

رجل القوس في الحب

يمتاز رجل القوس بعواطفه المتأججة وحنانه الفائض ويحافظ على شريكة حياته مدى الحياة ويحاول إسعادها بكل الطرق الممكنة ويعشق الغزل ويلجأ إليه دائمًا وعلاقاته بشريكته قائمة على أسس غير الجنس إذ يحترم ذكائها إلى جانب جمالها، وما يميزه عن باقي الأبراج أنه يحب حريته واستقلاله مهما وصل عشقه لشريكته، ويعتبر مولود برج القوس الرجل من أروع الأبراج في الحب ويفضل أن تمنح شريكة القوس ثقتها المطلقة لصاحب هذا البرج وأن تتجنب إظهار غيرتها عليه وأن تمتنع عن التذمر وكثرة الشكوى مهما كانت الأسباب وأن تتحلى بالمرح والاندفاع والحماس. [2]

كيف أتعامل مع رجل برج القوس

أما إذا أردتِ معرفة طريقة التعامل مع رجل برج القوس فعليكِ باتباع الحيل الآتية: [3]

  • اعتمدي الأسلوب الصريح والواضح عند محاورة رجل برج القوس دون اللجوء إلى الكلام المخفي والتلميحات.
  • احرصي على فهم معنى كلامه فأحيانًا يتحدث عما يجول في قلبه دون تخطيط وبالتالي يساء فهمه.
  • تعاملي معه بهدوء وتجنبي العصبية كما يجب أن تحرصي على عدم التشكيك فيه وأظهري له ثقتك بكلامه وأفعاله لتكسبي وده.
  • تقبلي نظرته المشرقة للحياة وخاصة عندما يواجه المصاعب.
  • ساعديه بالتعرف على الأماكن الجديدة فهو يحب المغامرات واكتشاف الأماكن الجديدة.
  • رافقيه أثناء سفره وساعديه بالتعرف على الثقافات المختلفة وأساليب الحياة الجديدة فهو شخص يحب المخاطرة ويحب فعل الأشياء التي لا يرغبها الآخرين.
  • قدري جميع ما يقدمه لكِ وخوضي معه التحديات التي تحفز تفكيره وإبداعه.
  • امنحيه حريته الكاملة وتجنبي تقييده.
  • ثقي بنصائحه وآرائه لأنه يمتلك الكثير من الحكمة.
  • قدري حبه لممارسة الأنشطة الرياضية.
  • كوني غامضة نوعًا ما، احتفظي ببعض تفاصيلك لنفسك ولا تخبريه بها وأطلعيه على تفاصيل صغيرة من حياتك واتركيه يطرح عليكِ الأسئلة ليتعرف عليكِ بشكل أفضل.
  • كوني واثقة من نفسك وأظهري له أنكِ مميزة عن الفتيات الأخريات.
  • حافظي على مظهرك الخارجي وكوني أنيقة حتى يلاحظ جمالك الخارجي ويشتاق لكِ فيما بعد.
  • انشري بعضًا من صورك الرائعة والمميزة على وسائل التواصل الاجتماعي لتنالي انتباه رجل القوس بسرعة.
  • كوني مستقلة ولا تعتمدي على رجل القوس لمساعدتك بل تعلمي كيف تفعلين جميع الأشياء بنفسك.
  • كوني مرحة وحاولي أن تظهري استمتاعك بالوقت الذي تقضينه مع رجل القوس حتى لو كنتِ في أسوأ المواقف وابحثي عن كل شيء إيجابي في أي ظرف من الظروف.

ميزات رجل برج القوس

يعتبر مولود برج القوس الرجل شخص عنيد وإرادته قوية ولا يعرف اليأس ويستمد القوة من الأمور التي حصلت معه، ولا يعترف بالمعوقات والعراقيل أبدًا وهو دائم التخطيط بعزيمة قوية، ويمتاز بشخصية قيادية ويحب أن ينجز أعماله على أكمل وجه ويضع خطة مدروسة في عمله، ويعشق أن يطور نفسه على كافة الأصعدة وهو شخص صادق وشجاع ويمتلك بعض الأفكار الجنونية مما يجعله يرتكب بعض الأخطاء، ويطلق سهامه الجارحة على كل شخص يحاول استفزازه ولكن من الصعب أن يحقد على أي شخص لأنه يمتلك حبًا وطيبة في قلبه ويغفر للآخرين ويسامحهم. [4]

علامات تدل على أن رجل برج القوس يحبك

وهذه بعض النصائح التي ستجعل رجل برج القوس يشتاق لك: [5]

  • ستكونين مركز اهتمامه: إذا وجدت أن رجل برج القوس يبحث عنكِ باستمرار بالرغم من وجود الكثير من الأشخاص حوله ويوليك اهتمامًا إضافيًا ويتجاهلهم من أجل فهذه علامة واضحة على أنه يعشقك.
  • يحب ذكائك: يقدر رجل برج القوس المرأة الذكية على عكس الأبراج الأخرى الذي يفضل رجالها أن تكون المرأة أقل ذكاءً منه، فإذا كان لا يخشى من تعلم أشياء جديدة منكِ ولن يمل من إجراء المناقشات العميقة معك فهذا دليل آخر على أنه يحبك.
  • يريدك البقاء بجواره: إذا كان رجل برج القوس مهتمًا بكِ فسيخطط لقضاء الكثير من الوقت معك.
  • يبقى على اتصال دائم معك: عندما يبقى رجل القوس في اتصال دائم معك فهو يحبك، فرجل القوس حريص على وقته وإذا كان يمنحك الكثير من الوقت فهذا يعني أنه جاد في علاقته معك.
  • يعطِ الأولوية لكِ: عندما يخطط رجل القوس لمقابلتك فلن يفكر في نفسه أولًا بل سيضع جدول اللقاء بناءً على رغبتك، أيضًا سيولي اهتمامه للأمور التي تحبذين القيام بها كالمكان الذي ستزورانه وما ستأكلانه وهكذا.

وبهذا نكون قد تعرفنا على كيفية التعامل مع رجل برج القوس وأبرز المعلومات التي ترغبين في معرفتها عن رجل هذا البرج.

  1. "Everything You Need to Know About Dating a Sagittarius Man" ، منشور على موقع ca.movies.yahoo
  2. "Brutal truths about loving a Sagittarius" ، منشور على موقع timesofindia
  3. "How To Make A Sagittarius Man Miss You (19 Impressive Ways)" ، منشور على موقع hernorm
  4. "Dark Side of Sagittarius" ، منشور على موقع liveabout
  5. "Tell-Tale Signs A Sagittarius Man Likes You" ، منشور على موقع stylecraze