كيف بدا المشاهير في حفل توزيع غرامي منذ 10 سنوات؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 يناير 2020
كيف بدا المشاهير في حفل توزيع غرامي منذ 10 سنوات؟
مقالات ذات صلة
مشاهير أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا بعد شفائهم
آسر ياسين بصحبة أولاده لأول مرة في افتتاح الجونة السينمائي
سمير صبري بدون باروكة لأول مرة ويحرج المذيعة بهذا السؤال!

يستعد مشاهير العالم في عالم الموسيقى لـ حفل توزيع جوائز غرامي للموسيقى بنسخته الـ 62، فهو أحد أهم الجوائز الموسيقية في العالم، الذي يعد أحد الجوائز الموسيقية السنوية الأربعة الكبرى في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تقدمه الأكاديمية الوطنية لتسجيل الفنون والعلوم  "NARAS"، التي أنشئت عام 1959. 

يعقد حفل غرامي 2020، في مركز ستابلز في لوس أنغلوس، يوم الأحد المقبل، الموافق 26 يناير 2020، حيث ستبث الجوائز الحية في الساعة 8 مساءً، على شبكة سي. بي. إس.

وفي حفل توزيع جوائز غرامي 52 - Grammy 52 في عام 2010، بدا بعض نجوم الموسيقى الكبار اليوم مختلفين للغاية. حيث تعد جوائز غرامي هي أهم ليلة في الموسيقى، لكنها أيضاً مناسبة للاحتفال بالأفضل في عالم الموضة.

كان قد ربحت كل من بيونسيه وتايلور سويفت وليدي غاغا جميعهم في تلك الليلة وارتدوا فساتين رائعة. فيما ارتدى كل من جاستن بيبر، جوناس برازرز، آشر، كيث أوربان جميعهم بدلات داكنة لليلة الكبيرة.

نجوم مثل بيونسيه، ليدي غاغا، جوستين بيبر يجلبون مظهرهم الجذاب إلى السجادة الحمراء، لكن على مر السنين، تغيرت أنماطهم بشكل كبير. قبل عشر سنوات، في حفل توزيع جوائز غرامي 52 في عام 2010، بدا بعض هؤلاء المشاهير غير معروفين.

لذا إليك عزيزي القارئ، في الألبوم أعلاه، كيف بدا مشاهير العالم في حفل توزيع غرامي منذ 10 سنوات؟ نقلاً عن موقع إنسايدر لايف. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا