أجمل إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
أجمل إطلالات المشاهير في حفل توزيع جوائز BAFTA لعام 2023

بدأ حفل توزيع جوائز بافتا BAFTA لعام 2023 وانطلق الحدث وعلى الفور نزلت قائمة الإطلالات على السجادة الحمراء، كل مجدها وأثبتت أن البريطانيين يعرفون كيفية ارتداء ملابس جميلة وأنيقة.

بالتزامن مع أسبوع الموضة في لندن، استضافت جوائز الأكاديمية البريطانية بافتا للأفلام الـ 76 بعضاً من أكبر الأسماء في السينما البريطانية وبطبيعة الحال، شهد الحدث اللامع أجمل إطلالات المشاهير التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء.

الأميرة كيت ميدلتون 

ارتدى كل من الأمير ويليام وأميرة كيت ميدلتون، إطلالات تكميلية بالأبيض والأسود، اختارت كيت، الأناقة البسيطة بفستان أبيض عائم بكتف واحد من ألكسندر ماكوين وإكسسوارات مع قفازات سوداء وأقراط ذهبية من Zara بينما اختار ويليام، أمير ويلز، بدلة توكسيدو مخملية كلاسيكية مزدوج الصدر. 

جوليان مور، نجمة فيلم Sharper الجديد على محطة Apple TV +، أدخلت بعض الحياة في فستان أسود بسيط مع وشاح كامل من الريش الأبيض، بعد الانتهاء من مجموعة جادة من الماس، ليس من الصعب تحديد سجادة حمراء مخضرمة عندما ترين واحدة.

كيت بلانشيت بفستان من ميزون مارجيلا

لا تواجه كيت بلانشيت أي مشكلة في إضفاء بعض من أحدث صيحات الموضة ولكن ربما تماشياً مع الأسلوب الأنيق والمكلف لشخصيتها في Tár، اختارت شيئاً بسيطاً لحفل بافتا BAFTA لعام 2023 وهو ما لا يعني أنني لست من المعجبين بهذا الفستان، هذه الأكتاف المنظمة بمهارة على فستانها الكلاسيكي من دار أزياء Maison Margiela هي العنصر المثالي.

ميشيل يوه ترتدي بدلة من ديور

هل تريدين أن تعرفي مدى روعة الممثلة ميشيل يوه؟، اختارت ارتداء شريطها الأزرق لحملة #WithRefugees كحلقة مع إطلالتها المكونة من بدلة باللون الوردي من ديور والتي، تتماشى بلطف مع مجوهرات موساييف المذهلة وساعة ريتشارد ميل.

فلورنسا بوج

ظهرت الممثلة بفستان باللون البرتقالي ونحن من أشد المعجبين بالطريقة التي اختارت بها تصفيف شعرها مع الكشكشة ذات الثنيات الخاصة بالفستان.
 

ليلي جيمس بفستان أبيض من تمارا رالف

ارتدت الممثلة فستاناً مرصعاً باللؤلؤ باللون الأبيض من تمارا رالف، بدى تصميم الفستان مناسباً تماماً مع تصفيفة شعرها.

جويندولين كريستي

لم تكن الممثلة البريطانية جويندولين كريستي أبداً من يخجل من الظهور بشكل درامي على السجادة الحمراء ولم يكن حفل توزيع جوائز البافتا BAFTA 2023 مختلفاً، مع شعرها البلاتيني الذي تم تصفيفه في تموجات، ارتدت كريستي فستانًا ضخماً من A-line Giles Deacon.

أريانا دي بوس في فندي

اختارت نجمة West Side Story، أريانا دي بوس، اختياراً للاتجاه الهائل الذي كان يكتسح السجاد الأحمر في موسم الجوائز هذا، فستاناً مطرزاً بالخرز من Fendi Haute Couture محايداً، ترتديه فوق بوديسوت للجسم ومجوهرات بولغاري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار