أغرب إطلالات حفل غرامي 2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 فبراير 2024
أغرب إطلالات حفل غرامي 2024

ما بين الإطلالات الكلاسيكية إلى الإطلالات الصاخبة والغريبة، تنوعت إطلالات نجمات العالم على السجادة الحمراء في الحفل الـ 66 من توزيع جوائز غرامي 2024 "Grammy Awards"، في مدينة لوس أنجلوس.

يعرف الحفل السنوي لجوائز غرامي بأنه الحفل الأكثر جرأة من نظيراته في هوليوود خاصة مع إطلالاته والعروض الفنية التي يشهدها المسرح عادةً، وإليكِ أغرب إطلالات حفل غرامي 2024.

أغرب إطلالات حفل جرامي 2024 Grammy Awards

في ليلة مميزة للغاية للنجمة مايلي سايرس ظهرت فيها بثلاثة إطلالات جريئة، كانت الأكثر جرأة وغرابة فيهم التي أطلت بها في البداية على السجادة الحمراء بفستان من تصميم Maison Margiela بدا وكأنه مصنوع بالكامل من الدبابيس الذهبية.

وعند صعودها على المسرح لاستلام جائزتها التي حصلت عليها للمرة الأولى عن أغنية Flowers، ظهرت بفستان أسود لامع، لتتمكن بذلك صاحبة الـ 31 عاماً من التغلب على تايلور سويفت ودوجا كات وبيلي إيليش وسيزا بالفوز بهذه الجائزة.

وعبرت عن سعادتها في كلمتها على المسرح بكونها محظوظة بالتواجد في هذا الحفل مع أساطير الموسيقي وأبدت احترامها الشديد لماريا كاري التي سلمتها الجائزة

احتلت الإطلالات باللونين الأسود والأبيض مركز الصدارة والعدد الأكبر في إطلالات غرامي هذا العام، إلا أن بعضها أيضاً جاء غريب وغير تقليدي من بينها قبعة الريش الضخمة التي ظهرت بها Summer Walker بالإضافة إلى الألوان غير التقليدية التي ظهرت بها بعض النجمات.

إطلالات غيريبة في غيرامي 2024

لم تخيب تايلور سويفت توقعات المتابعين والجمهور بإطلالتها على السجادة الحمراء لحفل جرامي 2024 بعدد أن ظهرت في فستان أبيض وقفازات سوداء من المخمل في فستان من توقيع Schiaparelli Haute Couture

إطلالات غير تقليدية في Grammy Awards 2024

مغنية الراب الشهيرة " Ice Spice"، ظهرت بإطلالة اختفى فيها الخط الفاصل بين الملابس الكاجول غير الرسمية والأزياء الراقية المعتاد الظهور بها في الفعاليات الفنية من خلال سترة من الدنيم مبطنة بالفرو بالإضافة إلى تنور من نفس القماش باللون الأزرق بالإضافة إلى المجوهرات الكبيرة التي وضعتها وتركت شعرها بلونه الأصفر غير التقليدي.

وكعادتها ظهرت دوجا كات Doja Cat بإطلالة غير تقليدية من خلال فستان شفاف من تصميم المصممة من أصول تركية ديلارا فينديك أوغلو، وملأت الوشوم جسمها ووضعت نظارة على وجهها بالإضافة إلى أقراط من الألماس واعتمدت على مكياج كان أحمر الشفاه بارزاً للغاية فيه.

وبإطلالة غير تقليدية أيضاَ ظهرت الإعلامية كريسي تيجان مع زوجها جون ليجند، بفستان قصير من المخمل بتوقيع Alexandre Vauthier Couture مع حافة منتفخة على شكل وردة باللون الزهري.

كانت الفنانة سمر ووكر المرشحة هذا العام ضمن جوائز غرامي لألبومها R & B "Clear 2: Soft Life" ضمن الإطلالات الأغرب هذ العام بعد أن ظهرت في إطلالة ببضاء من الريش بالكامل وقبعة كبيرة الحجم من الريش أيضاً.

سمر ووكر في حفل غرامي 2024

وجاءت إطلالة مغنية Danity Kane السابقة Dawn Richard غريبة للغاية بفستان أحمر مرحاً مع حواف على شكل شجرة عالية أحاطت بوجهها بالكامل.

وأعطت كاتبة الأغاني أليكس ريتش لمسة غير تقليدية إلى إطلالتها الكلاسيكية بعد أن أكملتها بعباءة طويلة خضراء انسدلت على الأرض وقبعة كبيرة الحافة وسلسة ذهبية.

وبإطلالة باللون الكريمي ظهرت كات غراهام بفستان طويل مع كاب أضيف له بتصميم غريب من مجموعة الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2023 من ستيفان رولاند.

كات غراهام في حفل غرامي 2024

وعلى الرغم من أن إطلالة الفنانة العالمية دوا ليبا من توقيع Courrèges جاءت بفستان تصميمه عادياً إلا أن الخامة التي اعتمدت عليها جاءت غريبة بعض الشيء وأكملت إطلالتها مجوهرات من تيفاني آند كو تضمنت عقد يحتوي على الروبليت والألماس والياقوت البرتقالي.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار