كيف تبرزين جمال عباءتك أثناء العمل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
كيف تبرزين جمال عباءتك أثناء العمل؟

هناك العديد من اللمسات التي تضفي على عباءتك اطلاله ومظهر أنيق يزيدها رونقاً وجمالاً، منها اختيار الحذاء المناسب والاكسسوار الذي يتماشى مع قصة وألوان العباءة، وللحصول على مظهر أنيق ومتجانس يزيد عباءتك جمالاً فلك سيدتي هذه الخطوات التي تقدمها سيدة الأعمال و المديرة الإبداعية لدار موزان الإماراتية رفيعة هلال بن دري لمظهر مثالي.

كيف تبرزين جمال عباءتك أثناء العمل؟

اختيار الحذاء
يعتبر الحذاء من أولى علامات أناقة المرأة فكلما قلت تداخل ألوانه؛زادت أناقته ولهذا يجب عليك سيدتي بأن تختاري الحذاء المُلائم للعباءة كونه أحد أهم عناصر اكتمال الإطلالة المميزة والمُبهرة، ويجب أن تحددي أولا تصميم العباءة، ونوع ومكان المناسبة التي ستذهبين إليها وبناء عليه سيتم اختيار لون الحذاء وطوله.

العباءة والكعب العالي
فإذا كانت العباءة مغلقة يمكنك اختيار اللون الذي تفضلينه، ولكن إذا كانت مفتوحة يجب أن تتقيدي باللون المناسب لملابسك او الألوان الأساسيه، وفي حالة عدم وجود إمكانية شراء أحذية متنوعة فيمكنك اللجوء الى الألوان الأساسية التي تتناسب مع أكثر من لون.
أما طول الكعب فلا يفضل ارتداء العالي منه أوقات العمل ويجب أن تختاري حذاء أرضي شيك غير مبالغ فيه، وان كان لابد من ارتداء العالي منه فلا يجب أن يتعدى السبعة سم، لأن من غير المقبول ارتداء حذاء يصدر صوتاً عالياً في اماكن العمل، خاصة وأن عباءة العمل يجب أن تكون ناعمة راقية بعيدة عن المبالغه، فهناك قصات كثيرة تناسب ساعات العمل تتسم بالبساطة والرقي وتبتعد عن التعقيد، اذا لم تحبي التقيد باللون الأسود يمكنك ارتداء العبائات ذات الألوان الأساسيه مثل الكحلي و البيج.
وأحب أن أوضح للسيدات قصيرات القامة أن الكعب العالي ليس أفضل خيار لهن خاصةً وأنه يجب ان يكون هناك تناسب بين حجم وجسم السيدة مع طول الحذاء وهذا أمر بالغ الأهمية.

اختيار الإكسسوار
تختلف المجوهرات التي يتم ارتدائها في الصباح عن السهرات المسائية، ففي العمل تحتاجين الى ارتداء قطع محددة رقيقة وبسيطة تتلاءم مع روح الصباح ومتابعة الاعمال اليومية، بينما السهرات فيها مجال اكثر لاختيار المجوهرات او الإكسسوارات. أما حقيبة اليد فطبعا للمرأه العامله حقيبه خاصه للعمل، أما للأماكن الأخرى فأحبذ أن تحمل المرأه حقيبة تتناسق مع حجم جسمها.
فالعباءة السوداء رمز للأناقة المترفة الممزوجة بكل معاني الحشمة والرقي، ولهذا قدمنا لكل سيدة ما يضمن لها إطلاله خليجية ساحرة مكتملة الجوانب، فكوني أنت صاحبة الإطلالة الأبرز من خلال خيارات موفقة مفعمة بالنعومة.

شاهدي أيضاً:

حقيقة أم أسطورة: ما مدى ملائمة موضة خريف 2014 لكِ؟

عبايات موزان تعكس التراث في تشكيلة شتاء 2014/2015

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار