صورة سلمى حايك بدون فلتر تبرز جمالها الطبيعي وشعرها الأبيض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
صورة سلمى حايك بدون فلتر تبرز جمالها الطبيعي وشعرها الأبيض

خطفت الفنانة سلمى حايك الأنظار بعد ظهورها في صورة طبيعية بدون فلاتر، أظهرت جمالها الطبيعي كما أبرزت شعرها الأبيض الذي تخلل خصلاتها البنية اللامعة.

سلمى حايك بدون فلتر

احتفلت سلمى حايك مع الجمهور بمهرجان الأضواء الهندي Diwali Shush Deepavali، وشاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام، بصورة من مراسم احتفالها.

وظهرت سلمى حايك بدون فلتر في الصورة المعروضة عبر إنستغرام، وظهر جمالها الطبيعي بدون اعتمادها على أي نقطة من المكياج، حيث إن سلمى حايك من أبرز النجمات اللاتي يشجعن على الظهور بدون مكياج حفاظا على شباب البشرة.

سلمى حايك صاحبة الـ54 عاماً ظهرت في الصورة الخالية من التعديلات الحديثة، بوجه لطيف وشعر مبلل ناعم برزت خلاله شعراتها البيضاء بدون تكلف، النجمة المكسيكية من أصل لبناني تظهر باستمرار كاشفة عن شعرها الأبيض دون خجل، هذه ليست المرة الأولى ولكنها الأكثر لفتا للانتباه.

صورة سلمى حايك بدون فلتر تبرز جمالها الطبيعي وشعرها الأبيضتعتمد سلمى حايك في حياتها على المصادر الطبيعية للجمال، هذا هو مبدأها المعروف للجميع، صرحت النجمة أكثر من مرة على حبها للوصفات التي تركتها لها جدتها والتي تعتمد على منتجات طبيعية في كل المنازل منها زيت جوز الهند للبشرة.

"شوربة الكوارع" أيضاً مصدر غني بالبروتين والكولاجين الذي تعتمد عليه سلمى حايك للحفاظ على جمال بشرتها، وقد أكدت من قبل أثناء إحدى زياراتها إلى لبنان أن هذه الشوربة الغنية، تمنحها النضارة المطلوبة وتغنيها عن حقن البوتوكس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار