منة عرفة تبهر متابعيها بلقطات تبرز جمالها عن قرب بعد النيولوك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
منة عرفة تبهر متابعيها بلقطات تبرز جمالها عن قرب بعد النيولوك

خطفت الفنانة منة عرفة الأنظار بلقطات مقربة من وجهها، تستعرض بها جمالها في أحدث ظهور لها، حيث اعتمدت على تسريحة شعر كيرلي ومكياج ثقيل.

منة عرفة في أحدث ظهور

نشرت منة عرفة صوراً لها عبر حسابها على انستقرام، استعرضت بها جمالها بتسريحة شعر كيرلي أظهرت لون شعرها الجديد الأحمر البرغندي بوضوح، كما اعتمدت على مكياج ثقيل يركز على منطقة العين ويبرز ملامحها، مع ارتدائها بلوزة من نقشة النمر "التايجر".

منة عرفة في أحدث ظهور

منة عرفة
وكتبت منة عرفة تعليقاً على أحدث صورها قائلة: "إذا كنت تراني أقل فأنا أفعل الكثير"، وعلق متابعوها على أحدث صورها متغزلين بجمالها الناعم، كما زاد التفاعل بعد نشرها فيديو عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام تستعرض فيه إطلالتها وشكلها من موقع التصوير، وهنا أشار البعض إلى أن إطلالتها مليئة بالحيوية والعصرية وأنها أصبحت شابة جميلة.


منة عرفة بملامح مختلفة

وكانت منة عرفة أثارت حالة جدل بفضل تغير ملامحها عن المعتاد، حيث غيرت لون شعرها إلى الدرجة الأحمر الداكنة، كما بدت شفتيها أكثر امتلاء مما دفع البعض للتمليح بأنها حقنتهما بالفيلر.

منة عرفة أطلت في فيديو من داخل صالون التجميل، وهي تستعرض اللوك الجديد الذي اعتمدته حيث غيرت لون شعرها إلى الدرجة الأحمر البرغندي أي الداكنة.

تفاعل الجمهور مع لون شعر منة عرفة الجديد، حيث اعترض البعض على الدرجة مشيرين إلى أن اللون جعلها تبدو أكبر عمراً، ليطالبوها بالعودة إلى لون شعرها الأسود القديم فهو أنسب الألوان إليها أو البني شوكولاتة، الذي سبق وأطلت به من قبل.

انتفاخ شفتي منة عرفة تثير التساؤلات

ليس لون شعر منة عرفة فقط ما سلط عليها الضوء، فأيضاً ظهورها في صورة بملامح مختلفة من داخل السيارة أثناء ذهابها إلى العمل، حيث ألمح الكثيرون إلى أن شكل الشفاه مختلف حيث تبدو أكبر حجماً، مما دفعهم للإشارة إلى أنها ربما حقنتها بالفيلر للوصول إلى هذه النتيجة.


لم يخل الأمر، من دفاع محبي منة عرفة عنها مشيرين إلى أن شفتيها كما هي، ولكن تبدو كبيرة الحجم نظراً لأنها تعتمد على لون فاتح لامع ليس أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار