كيف تخفين تجاعيد حول منطقة العينين بالمكياج

السموكي هو الأفضل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 13 فبراير 2017
كيف تخفين تجاعيد حول منطقة العينين بالمكياج

بعد الانتهاء من تطبيق مكياجك قد لا تعجبك النتيجة إذا رأيت أن التجاعيد حول منطقة العينين تبدو أكثر وضوحاً وربما أسوأ مما هي عليه في الواقع، والسبب بعض تطيقات المكياج الخاطئة التي تفاقم المشكلة وتسلط الضوء عليها بدل أن تخفيها.

اذا كيف تخفين تلك التجاعيد من حول العينين؟

ان الاجابة عن هذا السؤال تكون احياناً بسيطة: المكياج الصحيح! وهنا نقصد اتباع بعض النصائح البسيطة لدى تطبيق المكياج لضمان اخفاء هذه التجاعيد المزعجة. 

  1. من الضروري جداً ترطيب البشرة والمنطقة المحيطة بالعينين قبل البدء بتطبيق المكياج، وأيضاً من المهم استخدام تقنية التربيت بأطراف الأصابع على منطقة حول العينين وتجنب الفرك ومعاملة هذه المنطقة بطريقة رقيقة.
  2. المستحضر التمهيدي الذي يسبق كريم الأساس أو ما يعرف بالبرايمر يساعدك على ملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فبعد تطبيق البرايمر يمكنك وضع كريم الأساس حول العينين بواسطة الفرشاة بضربات خفيفة رشيقة من الخارج للداخل، ثم استخدام الكونسيلر لإخفاء الشوائب والهالات الداكنة، وننصحك بتطبيق الكونسيلر بالاسفنجة الخاصة وبطريقة التربيت.
  3. تجنبي استخدام البودرة لأنها ستبرز التجاعيد بشكل كبير، وننصحك بتطبيق الظلال بطريقة السموكي على الجفنين السفليين فبهذه الطريقة ستبدو عيناك أكثر شباباً وستلاحظين على الفور أن التجاعيد حول منطقة العينين بدت مقبولة جداً.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار