التجاعيد تملأ وجه سلمى حايك بعد ظهورها بدون مكياج والشعر الأبيض مفاجأة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يونيو 2023
التجاعيد تملأ وجه سلمى حايك بعد ظهورها بدون مكياج والشعر الأبيض مفاجأة

تعمدت النجمة العالمية سلمى حايك الكشف عن شكلها الحقيقي بدون مكياج أو فلاتر، حيث ظهرت أمام جمهورها ومتابعيها بشكل صدم الكثيرين من خلال التجاعيد التي تملأ وجهها والشعر الأبيض الذي يغطي رأسها.

سلمى حايك بالتجاعيد والشعر الأبيض

صدمت سلمى حايك جمهورها بالكشف عن شكلها الحقيقي من خلال نشر صورة جديدة لها من دون مكياج أو استخدام تطبيقات تعديل الصور، حيث ظهرت علامات التقدم بالسن بشكل لافت.

وتعمدت تصوير وجهها تحت أشعة الشمس، وهو ما أظهر التجاعيد بوضوح، فضلاً عن الهالات السوداء تحت العين، وكذلك الشعر الأبيض الذي يغطي رأسها بشكل لافت.

سلمى حايك بدون مكياج

أوضحت سلمى حايك الهدف من نشر الصورة، حيث أرفقتها بتعليق باللغتين الإنجليزية والإسبانية جاء فيه: "هذا شكلي عندما أستيقظ من النوم، وأُحصي عدد الشعيرات البيضاء والتجاعيد التي تزداد يومياً لتنضم إلى سابقاتها كل صباح".

سلمى حايك تستعرض سحر الأردن بصور جديدة

كانت سلمى حايك قد ظهرت سابقاً في مجموعة صور أخرى بدون مكياج، وذلك خلال استمتاعها بوقتها في رحلة مميزة للمملكة الأردنية الهاشمية في منطقة وادي رم، استعرضت من خلالها سحر وجمال الأردن بمجموعة صور جديدة.

وظهرت في مجموعة الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، وهي تستمتع بأجواء الطبيعة الخلابة في المكان، واستعرضت المناظر الجبلية والصحراوية الرائعة، وكتبت في التعليق عليها: "أستنشق سحر الأردن".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار