كيف ترتدين أحذية البوت فوق البنطلون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022
كيف ترتدين أحذية البوت فوق البنطلون
مقالات ذات صلة
5 أنواع من أحذية البوت لا ترتديها إذا كنتِ قصيرة
صيحات الأزياء هذه لا ترتديها مع البنطلون الجينز
أحذية البوت فوق الركبة هي الأحذية الرائجة في الربيع المقبل

في عام 2022 عادت طريقة ارتداء البنطلون داخل حذاء البوت مرة أخرى وهذا لأن عهد أحذية البوت هذه لا يبدو أنه ينتهي أبداً، لذا فهي مرة أخرى واحدة من أكثر الأشياء التي يمكن رؤيتها في المواسم القادمة، أحد أصوله الرئيسية هو التنوع الذي يقدمه هذا الأسلوب عندما يتعلق الأمر بالملابس وتنسيق أي نوع من الإطلالات. 

إن انجذاب صناعة الأزياء نحو هذا البند الجمالي المتمثل في ارتداء أحذية البوت فوق البنطلون ليس بالأمر الهين، بعد كل شيء، يمكن اعتبار اتجاه الموضة هذا الذي سيسود عاد هذا الخريف بمثابة إشارة وهو أحد الرهانات النجمية والأقوى التي لوحظت في المواسم الأخيرة والتي توفر الأسلوب النفعي مع توفير الراحة والحماية من العوامل الجوية السيئة.

كيف ترتدي البنطال داخل البوت في خريف 2022 وفقاً لعروض الأزياء؟

  • شوهدت البناطيل في صيحات الخريف في شكل نحيف، من بين مقترحات بالمين أو ألكسندر ماكوين، اللذين قدموا البناطيل الجلدية الضيقة مع أحذية من نفس الجلد لإضفاء مظهر من الإلهام الصخري والصنم. 
  • تعمل أحذية البوت المسطحة العالية أيضاً، كما يوضح Ralph Lauren عند دمجها مع بنطال أسود وسترة منقوشة وسترة متناسقة وهو المظهر المثالي لأبرد أيام السنة.

  •  في حالة دار أزياء Proenza Schouler، قرر أن يرتقي بها إلى مستوى أكثر تعقيداً ويجمعها مع بدلة مصممة خصيصاً من البنطلونات والمعطف. 

  • الأحذية لا تُلبس فقط مع السراويل الضيقة، تظهر الشركات أنه يمكن أيضاً أن تكون خدعة تصميم جيدة للتطبيق من حيث الخياطة، على الأقل هذا ما يفعله Balenciaga في مجموعة الخريف الخاصة به، حيث يدمج بصرياً البناطيل المنتفخة داخل أحذية سوداء متطابقة.

  • من جانبها، تعيد بوتيغا فينيتا ابتكار طريقة محدثة لهذا الاتجاه من خلال إقران أحذية جلدية بتأثير جلد التمساح على بنطلون بطيات وسترة محبوكة باللونين الأصفر والأسود. 

ارتداء البوت فوق البناطيل الواسعة

  • في عام 2022، لا يوجد حل وسط: حتى البناطيل الواسعة يمكنك أن ترتدينها مع  البوت، مثل اقتراح دار أزياء Loewe الذي يضفي لمسة على الأسلوب من خلال الجمع بين قميص شفاف مع بنطلون واسع وأحذية شتوية مبطنة.

  •  إن بروز ساق البنطلون فوق حافة الحذاء هو أحد التفاصيل التي يمكن رؤيتها أيضاً في مجموعة الخريف من دار ازياء Alberta Ferretti وفي هذه الحالة تكون أحذية البوت من الفرو أو ضخمة. 

  • واحدة من أكثر الإصدارات الطليعية هي التي قدمتها دار أزياء Missoni بالنسبة لمجموعتها لخريف وشتاء 2022، اختارت تنوعاً جريئاً حيث جمعت بين أحذية رعاة البقر وأحذية الركض الصفراء وفستان مفتوح بالكامل مع ثنى على شكل كيب وهو مظهر ينتمي إلى الجمالية الغربية لهذا العام.

تنسيق الألوان مع البوت والبناطيل

  • من ناحية أخرى، على عكس العديد من صيحات الموضة الأخرى التي نراها في مجموعات عروض الأزياء، يمكننا وضع البنطلون داخل الأحذية بسهولة إذا لجأنا إلى قطع بألوان ترابية أو محايدة، كما يمكن رؤيته في مجموعات Brunello Cucinelli و Iro. 
  • ومن ناحية أخرى، إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة من الألوان إلى مظهرك الشتوي، قد يكون الخيار المفضل هو اختيار أنماط مشابهة لتلك التي يقترحها راف سيمونز أو شانيل أو إمبوريو أرماني أو إيزابيل مارانت لخريف وشتاء، مجموعات 2022، المفتاح هو أن تراهني على ثوب مذهل ملون يضيء المظهر بالكامل.