كيف ترتدين الأزياء المخملية في الصباح؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
كيف ترتدين الأزياء المخملية في الصباح؟
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم
قطع شتوية مثالية ستناسبك طوال أيام الأسبوع

من بين جميع الأقمشة في جميع أنحاء العالم، يعتبر المخمل من الأقمشة الفاخرة، فدائماً ما يتم ربطها مع السترات الأرستقراطية، والفساتين الملكية، والمفروشات المزخرفة، وبالطبع العباءات المختلفة. 

من الملائم اعتبار القماش المخمليّ من أرقى الأقمشة المناسبة للسهرات في فصل الشتاء، لكن بعيداً عن مظهر فساتين السهرة المُصممة من قماش المخمل، نعرض لكِ هنا طرق مختلفة يمكنك من خلالها أن ترتدي المخمل في أي وقت.

فساتين من المخمل يمكن أن ترتديها في الصّبَاح 

فستان من المخمل

نعلم إننا قلنا من قبل أن أقمشة المخمل مناسبة أكثر للسهرات خصوصاً الفساتين، لكن هناك تصميمات من الفساتين تبدو مناسبة للأوقات المميزة في الصّبَاح، فالتصميم يمكن أن يغير اتجاه الفستان تماماً، حتى إذا كان من المخمل. 

أربطة الشعر الضخمة المخملية 

أربطة الشعر الضخمة المخملية 

هل تعلمين أن أربطة الشعر الضخمة هي من أقوى اتجاهات اكسسوارات الشعر هذا العام؟ وأكثر ما يميزها هى إنها تأتي بأنواع مخملية أيضاً. 

بليزر من قماش المخمل 

بليزر من قماش المخمل

هذا هو الوقت المثالي لارتداء السترة البليزر المُصممة من قماش المخمل، ننصحك هنا أن تقومي بإقرانها مع بنطال جينز وحذاء كاحل شتوي ليصبح مظهرها عملي أكثر. 

أحذية الكاحل المخملية 

أحذية الكاحل المخملية 

لا نريد أن نقول أنه يجب على كل فتاة الحصول على حذاء مخملي، لكن ننصحك أن تُقْتَنَى واحداً على الأقل، فأنتِ لا تعلمين متى ستحتاجين أن ترتدي حذاء مخملي، نؤكد لكِ أن هذا اليوم سيأتي على الأقل مرة واحدة في العام. 

بدلة مخملية

بدلة كامله مخمالية 

هذه القطعة ستوفر عليكِ الكثير، فيمكنك بخدع بسيطة أن تحوليها من مظهر كلاسيك خلاب إلى مظهر كاجول مناسب للخروجات صّبَاحاً.

تنورة مخملية 

تنورة مخملية

لأن هدفنا هو الحصول على مظهر راقي مناسب لجميع الأوقات، فإن التنورة المخملية ستكون هي القطعة الأساسية لهذا الهدف، هناك العديد من التصميمات والألوان التي يمكنك الأختيار بينهما، لكن إذا كنتِ تريدين ارتدائها في الصّبَاح احرصي على تنسيق التنورة المخملية مع أزياء كاجول مثل جاكيت منفوخ وحذاء رياضي. 

بنطال واسع مخمليّ 

بنطال واسع مخملي

لا تقلقي، لن يكون مظهركِ يبدو غريباً، فقط نسقي الألوان وموديلات الأزياء بشكل عملي أكثر وكاجول مع البنطال المخمليّ وستحصلين على مظهر رائع  للصّباح .