• استعدي للشتاء: بإضافة Puffer Jacket إلى ملابسك
    30 صورة

    استعدي للشتاء: بإضافة Puffer Jacket إلى ملابسك

    الجواكيت الشتوية المنفوخة Puffer Jackets هي القطع الأكثر راحة، على الرغم من أن هذا  لا يعني إنه من السهل اختيار جاكيت منفوخ، فأحياناً يتطلب الأمر إلى معرفة معينة لتنسيق ملابس أنيقة مع هذا النوع من الجواكيت بموديلاته المتعددة ومظهره الرياضي، إلا أنه الآن يعتبر قطعة رائعة للغاية لترتديها مع كل شيء من الجينز وحتى فساتين السهرة، وذلك بفضل المصممين الأزياء ونجوم Street style . 

    و لمساعدتك في تحقيق ذلك بشكل صحيح، قمنا بتجميع القطع المفضلة من الجاكيت المنفوخ Puffer Jacket على طراز الشارع للمزيد من الإلهام لتنسيق ملابسك الشتوية.

    جاكيت منفوخ مع جينز قصير

    يُعد الجاكيت المنفوخ الشتوي الرياضي المستوحى من جاكيت التزلج هو القطعة المثالية لجميع أنواع الجينز هذا الشتاء، نحن نحب الطريقة التي ترتديها النجمات على طراز الشارع مع بنطال جينز قصير، يمكنك أن تختاري قطعة متعددة الألوان لمظهر مميز، و مطابقته مع حذاء الكاحل وحقيبة يد صغيرة. 

    جاكيت باللون الفضي 

    إليك طريقة رائعة لتنسيق أسلوبك الخاص في عطلات نهاية الأسبوع غير الرسمية، عندما لا تشعرين بالرغبة في ارتداء ملابسك التقليدية، كل ما عليكِ ارتدائه هو جاكيت فخم لامع وليكن باللون الفضي، مع بنطالك الجينز الضيق المفضل لديكِ والأحذية المسطحة المريحة، وستحصلين على مجموعة من الملابس التي يمكن أن ترتديها في الصباح للتسوق أو خلال اللقاءات الخارجية مع الأصدقاء ليلاً. 

    جاكيت منفوخ مع فستان قصير 

    إذا كنتِ تريدين أن تتصدي للبرد لكن في نفس الوقت تفضلين ارتداء الفستان القصير، فإن الجاكيت المنفوخ الكلاسيك متوسط الطول هو الأنسب لكِ لإبقائك دافئة قدر الإمكان، وأيضاً سيضفي على مظهرك أسلوباً مختلف إلى فستانك. 


    جاكيت منفوخ باللون الوردي 

    الجاكيت المنفوخ الملون هي وسيلة رائعة لخلق أسلوب جذاب في فصل الشتاء، و أيضاً لجعل الجميع يحدق بكِ، وفي هذه الحالة حاولي  تنسيق أزيائك  مع جاكيت وردي، وسوف تحصلين على مظهر رائع  بهذا اللون، أو قومي بتجربته مع جينز وردي، إذا كنتِ تريدين أن تبدين مثل المشاهير.

    جاكيت vest منفوخ

    تأتي الجواكيت المنفوخة أيضًا في إصدارات بلا أكمام vest، وهى رائعة لإضافة طبقة من الدفىء المريح إلى ملابسك الخاصة بالعمل هذا الشتاء، في هذا الزي الملهم اضيفي سترة منفوخة عصرية إلى بنطال ملائم أو مع البدلة الرسمية إذا كنتِ تريدين اتباع موضة Street style. 

    القليل من الجرأة 

    من يقول أنكِ لا تستطيعين ارتداء جاكيت منفوخ بشكل مختلف؟ نحن هنا نحب المظهر الذي يتكون من جاكيت منفوخ باللون الأحمر، وبنطال متناسق بشكل رائع، مما يمنحك مظهرًا يبدو عاديًا ولكن مميز بدون عناء، مع جعله أيضًا أكثر ملائمة لفصل الشتاء. 

    جاكيت منفوخ للعمل 

    أضيفي مظهر مميز لأزيائك من خلال ارتداء الجاكيت المنفوخ  فوق قميص كلاسيك أبيض وجينز أسود مع حزام مصمم بلمسة لطيفة، يمكنك تنسيق هذا الزي الأنيق والكلاسيك بسهولة للعمل أيضاً هذا الشتاء بدون أن تقلقي من مظهره الغير رسمي  مع جاكيت منفوخ باللون الأسود، وحذاء الكاحل وحقيبة من الجلد عالية الجودة. 

    حزام فوق الجاكيت المنفوخ

    إذا كنتِ تحبين الشكل ذات المنحنيات، ارتدي حزامًا فوق الجاكيت، لتحصلي على المظهر الذي تريدينه عند ارتدائك للجاكيت المنفوخ، سوف يعمل الحزام المطاطي الذي يتناسب مع محيط الخصر الطبيعي بشكل أفضل لهذا الغرض.

    جاكيت منفوخ لامع أو مخملي 

    لأننا نريد دائماً الحصول على أخر الاتجاهات، فننصحك بإختيار الخامات المختلفة الأخرى للجاكيت المنفوخ مثل الخامات الامعة أو المخملية. 

    الجاكيت المنفوخ مع جينز كامل 

    لا يزال ستايل الجينز المزدوج يمثل اتجاهًا مشهورًا للأزياء على غرار Street style خلال أشهر الشتاء، خاصةً عند ارتدائه مع القطع التي تلائم أيام العمل الغير رسمية، ولتحقيق هذا المظهر أرتدي جاكيت منفوخ مع جاكيت جينز مستقيم وحذاء عالي الكعب.

    المزيد:
     
    السماتأزياء

    تعليقات