كيف تسعدين زوجك بالكلام؟!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أبريل 2020
كيف تسعدين زوجك بالكلام
مقالات ذات صلة
الزوجة النكدية
الزوج الصامت
تضيق المهبل بالتمارين والأعشاب وبالليزر والجراحة

تعد الكلمة الطيبة هي مفتاح نجاح جميع العلاقات البشرية، خصوصاً العلاقات الزوجية، فالرجل يحب سماع الكلام الجميل المنمق مثل المرأة بل وأكثر، فهو يتغذى في ارتباطه على الكلام الجميل الدافىء الذي يدخل السرور إلى قلبه ويجعل الدفء يتسلل لداخله دون أن يُدرك. فكيف تسعدين زوجك بالكلام؟ سنتعرف على هذا فيما يلي:

كيف تسعدين زوجك بالكلام؟

يحب الرجل سماع بعض الجمل الرنانة التي تخطف قلبه وتُشعره بقوته وقدرته على تسيير الأمور وإدارتها. سنستعرض فيما يلي 5 عبارات تسعد زوجكِ:

1- عبارات المديح: يحب الرجل الجمل التي تثني على إنجازاته وأعماله التي يقوم بها خصوصاً تلك التي يؤديها بشكل يومي، فقومي بمدحه أمام أهله والثناء عليه وعلى قدرته على إنجاز معاملة ما بسرعة فائقة، أو قدرته على استخدام علاقاته بتسيير أمور استصعبتِ إنجازها، وقدرته على أداء وظيفته اليومية بلا كلل أو ملل.

2- عبارات تقدير الذات: تثير هذه الجمل السعادة في نفس الرجل، فمثلاً عندما يعطيكِ مبلغاً من المال قومي بالدعاء له وقدريه بقولك على سبيل المثال: "الله يبارك فيك، الله يغنيك، تسلم إديك، ربنا يزيدك ويغنيك ..إلخ".

عبارات تسعد زوجك

3- العبارات التي تُشعره بحاجتكِ إليه: رددي على مسامع زوجكِ دائماً عبارات تدل على حاجتك لقوته وعطفه وحنانه وأنك تحتاجين إليه لإنجاز متطلباتك وأنه سيصعب عليك إنجازها دونه.

4- العبارات الرومانسية: يحب الرجل السماع بين الحين والآخر عبارات غزلية تمدح جماله وطريقة حبه وكرمه كالمرأة وأكثر في بعض الأحيان، فلا تنسي التغزل به وبطريقة معاملته لكِ بين الفترة والأخرى.

5- أظهري احترامكِ لزوجكِ: وخصوصاً أمام أقاربه وأهله وعلّي من شأنه أمامهم وإياك أن تقللي من تقديره أمامهم أو أن تظهري أي مشاكل بينكم أمامهم، بل قومي بتفخيمه وإن لم يكن كذلك كقولك مثلاً "زوجي الأحن والأكرم في العالم، زوجي يلبي جميع احتياجاتي دون أن أتكلم، ...".

والآن، بات سؤال كيف تسعدين زوجك مُجاباً، فقط قومي بترديد العبارات أعلاه على مسامع زوجكِ، لتمتلكي قلبه وتُسعديه، وتذكري أن الكلام الطيب والجميل الذي تسعدين به يُسعده هو أيضاً.