كيف تطبقين المكياج الأزرق وفقاً ل8 نساء حقيقيات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 22 مارس 2016
كيف تطبقين المكياج الأزرق وفقاً ل8 نساء حقيقيات
مقالات ذات صلة
طريقة عمل مكياج أزرق غامق لصيف ٢٠١٥
كيف أخفي شعر الحواجب الزائد بالكونسيلر
12 يوماً من الجمال وإطلالات لا تُنسى في موسم الأعياد من بنفت كوزمتكس

يمكن تسميتها فترة الجمال الزرقاء، نفحات من الأزرق الصافي، الفيروزي، الكحلي والأزرق السماوي تشكل إحدى ركائز الموضة على منصات عروض الربيع، نستعرض هنا طرق مجموعة من النساء المبدعات من مختلف الأعمار حيث أخبرتنا كل منهن عن أسلوبها باستخدام اللون الأزرق .

1- 32 عاماً LAUREN PIRIE
تطبق ظلال عيون زرقاء بطريقة فنية تقول لورين عادة لا أفضل تطبيق الألوان على عيني، ولكن هذا اللون الأزرق أقنعني، كنت أستخدم ظلالاً أكثر حيادية مؤخراً إلا أنني أحببت أن أستخدم الأزرق فوق عيني بطريقة دراماتيكية فهو يضفي مظهراً مختلفاً ويضيف إلى إطلالتي بعض التميز والمرح.

2- 25 عاماً  SHARLA FARRELL
تستعمل أحمر شفاه أزرق غامق وتقول أنا لست جريئة جداً باتباع صيحات المكياج ولكنني أحببت هذا اللونـ اعتدت أن يكون شعري قصيراً وأن ألون شفاهي باللون البرتقالي أو الزهري، لكن بما أنني أصبحت أكبر سناً بدأت باستعمال ألوان أكثر دفئاً وهذ اللون أعادني إلى أيام المراهقة. 

3- 31 عاماً  AMY PATEL
تحب الآيلاينر الأزرق اللامع، " لا أضع الكثير من المكياج لكنني أعتقد بأنه نوع من أنواع الفن، أحب كثيراً هذا اللوك، وأحب أن أطبقه بغض النظر عن ما أرتديه فهو يضفي جرأة على إطلالتي".

4- 46 عاماً KATHERINE HAMILTON
تستعمل ماسكارا زرقاء " الخروج عن عاداتي ليس من الأشياء المفضلة لدي، لكنني جربت مرة خلال عطلتي أن أقفز باتجاه الهاوية وكان الشعور بعدها رائعاً، هذا يبدو غريباً لكن استعمالي للماسكارا الزرقاء يشبه هذه المغامرة نوعاً ما، أقدمت على خطوة جريئة وهذا ممتع للغاية".

5- 70 عاماً JUDITH BRADLEY
أحبت طلاء أظافر كحلي فضائي " أنا أحب جداً فن طلاء الأظافر، وأحب جداً أي شيء يضفي المرح والجمال على الحياة.

كانت أمي تقول : أحياناً يرى الماس يديك قبل أن يروا وجخك، لذا احرص على الاهتمام بهما. لذلك أنا أهتم بيدي تماماً كما أهتم ببشرة وجهي، فأطبق عليهم الأقنعة والكريمات المرطبة وأدلكهم بالزيوت وأحاول حمايتهم من التجاعيد".

6- 20 عاماً ANNA COLLINS
تغطي جفنيها بالكامل باللون الأزرق وتحب ذلك " هذا يجعلني أشعر وكأنني في نيويورك مجدداً مع أختي، فأنا أشعر معها بأنه يمكنني تجربة كل جديد في إطلالتي ، وهذا اللون يمنحني شعور وكأنني في حفلة راقصة صاخبة".

7- 31 عاماً  ANNIE WONG
تستعمل ظلال جفون بلون أزرق معدني بطريقة خاصة على الزاوية الداخلية من جفنيها وتضع طلاء أظافر بطريقة هندسية، " هذا الأسلوب يعيدني إلى الماضي إنه بسيط ولاأدعي أنه جميل جداً. لكنه حتماً متفرد ومميز ويجعلني أبدو مختلفة".

8- 24 عاماً INEX GENEREUX
صبغت شعرها كاملاً باللون الأزرق وتقول عن ذلك " لقد جربت على شعري جميع ألوان قوس قزح، كان بنياً في السابق وكانت تجربة كئيبة جداُ، الآن أنا أشعر بأنني أضج بالطاقة الإيجابية وأجذب انتباه الآخرين، الحياة تتمحور حول الانفتاح على كل جديد وامتلاك شعر أزرق باستيل يساعدني بالتعبير عن هذا". 

قد يعجبك أيضاً: