كيم كارداشيان ترتدي قناع الظلام المرعب في أحدث إطلالاتها: والسبب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 سبتمبر 2021
كيم كارداشيان ترتدي قناع الظلام المرعب في أحدث إطلالاتها: والسبب!

أحدثت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان، جدلا واسعا لدى متابعيها بعد ظهورها بقناع مرعب مع لباس وصفه البعض بلباس "الرعب المظلم والمخيف"، بسبب لونه وشكله واختفاء وجهها.

التقطت عارضة الأزياء الأمريكية كيم كارداشيان Kim Kardashian، عدة صور ظهرت فيها وهي ترتدي قناعا أسود مخيفا شاركته على صفحتها في "أنستغرام".

وبدت كيم كارداشيان بشكل اعتبره البعض مخيفا جدا، وشاركت عدة صور في منشورها مع إشارة في تعليقها على المنشور لسكين.

وشاركت كيم مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي في إنستغرام وهي تنزل من سيارة رباعية الدفع سوداء، وهي ترتدي بدلة للجسم من الجلد الأسود مع سحاب في المقدمة، إضافة إلى حذاء أسود عالي، وحقيبة لامعة.

أطلت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، البالغة من العمر 40 عامًا في مظهر جريء للغاية من الجلد الأسود من Balenciaga والذي تضمن غطاءًا للوجه أي بما يعرف بالـ  zentai ، وذلك قبل دخولها إلى فندق Ritz Carlton في نيويورك.

وإنضمت إلى كيم والدتها كريس جينر وشريكها كوري جامبل وأختها كورتني كارداشيان وترافيس باركر، حيث وصل الأربعة قبل الـ غالا الذي سيقام في 13 سبتمبر.

وحازت صور العارضة الأمريكية على الكثير من التعليقات، حيث عبر البعض عن إعجابهم بالصور، فيا تلقت وابلا من النقد بسبب غرابة المشهد.

المتابعون على السوشيال ميديا تداولوا صور كيم، وتفاعلوا مع إطلالتها من خلال التعليقات الإيجابية والسلبية والطريفة، حيث قاموا بتصميم مجموعة من الـ Memes للوك كيم، وشاركوهم عبر حساباتهم في موقع تويتر.

سبب ارتداء كيم كارداشيان القناع المرعب؟

رجحت صحيفة "ذا صن" أن سبب ظهور كيم كاردشيان بتلك الإطلالة من القدم حتى الوجه لحمايتها من فيرس كورونا المستجد، وأن الماسك يحتوي على "سوستة" حتى تستطيع الرؤية، وتم ربط شعر كيم الأسود الطويل على شكل ذيل حصان.

الجدير بالذكر تقدمت كاردشيان، بطلب للطلاق من كاني ويست في شهر فبراير الماضي، بعد قرابة 7 أعوام من الزواج، وتحدثت في حلقة سابقة من برنامجها عن شعورها "بالفشل" بسبب مشاكلهما الزوجية.

أقنعة كيم كارداشيان:

مع إصدار مجموعة جديدة من أقنعة الوجه غير الطبية المستوحاة من خط ملابسها الداخلية، ربما تكون نجمة الواقع كيم كارداشيان، قد عززت قناع الوجه كمنتج جديد مشهور للعلامة التجارية.

عندما نتحدث عن عائلة كارداشيان تضع هؤلاء النساء معياراً لكل شيء حتى عندما يتعلق الأمر بتفشي فيروس قاتل مثل الكورونا ومع ذلك، فإن أقنعة الوجه الواقية مطلوبة الآن في جميع أنحاء العالم سواء كان عشاق الموضة يحبونها أم لا، لذلك كانت مسألة وقت فقط قبل أن تطلق كيم كارداشيان ويست الأعمال التجارية الخاصة بصناعة أقنعة الوجه غير الطبية.

كشفت نجمة تلفزيون الواقع يوم السبت أن علامتها التجارية الخاصة بالمشدات SKIMS ستنتج مجموعة من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام بخمسة ظلال محايدة مصممة لتتناسب مع مجموعة من ألوان البشرة. 

الأقنعة، التي تكلف 8 دولارات لكل منها، مصنوعة من مزيج من النايلون و Spandex.

في حين أن المنتج يمكن أن يقلل من التعرض للسوائل الجسدية، أكدت SKIMS أنها لن تقضي على خطر الإصابة بالفيروسات، بما في ذلك Covid-19.