كيم كارداشيان تمنح المتابعين لها الأموال خلال فترة الكريسماس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020
كيم كارداشيان تمنح المتابعين لها الأموال خلال فترة الكريسماس
مقالات ذات صلة
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم
قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام: ريهانا تتذيل القائمة
ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

قررت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian الاحتفال بموسم الأعياد هذا العام بطريقة مختلفة من خلال تقديم هدايا مميزة للمتابعين لها على تويتر وذلك بمنحهم مبالغ مالية، وهو ما نشر حالة من البهجة والسعادة بين المتابعين وانهالت عليها التعليقات.

كيم كارداشيان تقدم الهدايا

كيم كارداشيان تقدم المال في الكريسماس

وللاحتفال بالكريسماس كتبت تعليق عبر حسابها الرسمي على تويتر أكدت خلاله أنها ستقدم للمتابعين لها أموال تصل إلى 500 دولار إلى 1000 شخص وذلك بهدف نشر الحب في هذه الفترة الرائعة من العام بخاصة وأن عام 2020 كان قاسياً جداً بالنسبة للعديد من الأشخاص الذين أصيبوا بالمرض أو خسروا أعمالهم بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضافت كارداشيان أن الهدف من هذه الهدية بالتحديد مساعدة عدد كبير من الأشخاص للحصول على الطعام أو دفع الإيجار أو حتى شراء هدايا عيد الميلاد لأطفالهم وأوضحت أنها سوف تُرسل الأموال للمتابعين لها عبر تطبيق Cash.

تعليق كيم كارداشيان انتشر بشكل كبير جداً فخلال أقل من 20 ساعة تفاعل معها أكثر من 200 ألف شخص معها وأرسلوا لها صور عائلية لطيفة مع تعليقات تؤكد أن هذا المبلغ قد يعني الكثير بالنسبة لهم و لعائلاتهم.

كيم كارداشيان

يصل عدد متابعي كيم كارداشيان إلى 68 مليون متابع حول العالم وكانت قد كتبت لهم نصاً: ياشباب! كان عام 2020 صعباً يشعر الكثير من الأشخاص بالقلق على دفع الإيجار أو تقديم الطعام على طاولاتهم لذلك أريد أن أنشر الحب من خلال إرسال 500 دولار إلى 1000 شخص.

كما أضافت: خلال 2020، تُرك آلاف الأشخاص عاطلين عن العمل بسبب جائحة فيروس كورونا العالمي ولقد حل أروع وقت على مدار العام والناس يكافحون لذلك يمكنكم المشاركة من خلال هاشتاغ  #KKWHoliday وسوف يتم إرسال الأموال عبر تطبيق Cash.

الأعمال الخيرية كيم كارداشيان

الجدير بالذكر أنه مع بداية أزمة انتشار فيروس كورونا وإغلاق العديد من المؤسسات قررت كيم كارداشيان التبرع بمبلغ مليون دولار من خلال العلامة التجارية الخاصة بها SKIMS للملابس الداخلية بجانب 20% من أرباح SKIMS لصندوق إغاثة الأطفال والعائلات خلال ذروة أزمة كورونا.

ومن المعروف أن كيم كارداشيان تشارك في الكثير من الأعمال الخيرية وكان آخرها التبرع بمليون دولار من أجل ناغورني قره باغ خلال فترة النزاع المسلح فيها وطلبت من المتابعين لها تقديم الدعم للمدنيين خلال هذه الأزمة الكبري التي يمروا بها.

ثروة كيم كارداشيان

وكانت بعض المواقع المتخصصة برصد ثروات المشاهير قد أعلنت أن صافي ثروة كيم كارداشيان في أبريل 2020 وصل إلى 350 مليون دولار لكن في شهر يونيو من نفس العام وصلت ثروتها إلى 900 مليون دولار وذلك بعد أن استحوذت شركة Coty Inc على 20% من أسهم علامتها التجارية KKW Beauty مقابل 200 مليون دولار لتصل بعدها القيمة التجارية لماركة الملابس الداخلية مليار دولار.