رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أكتوبر 2022
رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها

ردت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، على متابعة تمنت أن تحصل على نفس قدر الأموال التي لديها حتى تستطيع أن تسافر دون أن تلقي بالاً للأموال.

رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت أموالها

ونشرت رهف القحطاني تعليقاً من إحدى المتابعات في رسالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، والتي قالت لها: "الله يرزقني وأصير زيك نفسي أسافر وما أشيل هم الفلوس".

ودعت لها رهف القحطاني بأن يرزقها الله الأموال إلا أنها كشفت عن معاناتها من هموم أكبر من الحصول على الأموال لم تكشف عن تفاصيلها.

وعلقت رهف القحطاني تعليقاً مقتضباً دون الخوض في التفاصيل قائلة: "إذا انتي همك الفلوس ترا همي أكبر من كذا والله يرزقك صدق كلن على همه سراً".

رهف القحطاني ترد على متابعة تمنت الحصول على أموالها

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليق رهف القحطاني، وانقسم المتابعون ما بين التأكيد على امتلاك الجميع هموم لا يعلم أحد عنها شيء، إلا أنه في الوقت نفسه لفت البعض إلى تباهي المشهورة السعودية بأموالها أكثر من مرة.

رهف القحطاني تتباهى بأموالها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل العديد من مقاطع الفيديو التي تباهت فيها رهف القحطاني بأموالها، وظهرت في أحدهم وهي تقول: ""لو في حسابي 400 ألف أقول مطفرة".

وأثار حديث رهف القحطاني عن أموالها جدلًا، وانتقادات، وجاء من ضمن التعليقات "والله صادقة ٤٠٠ إيش تجيب لها لا تجيب بيتاً ولا شقة والا مصاريف هبا فجأة خلصت والمصاريف ما خلصت أنا مجربة شعورها معليش محد يحس فيها إلا اللي جرب".

وقبل هذا الفيديو، خرجت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تتباهى بأموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها لتغيير شكلها وتعديل أنفها وحاجبها وأسنانها، ما أثار ضدها موجة من الانتقادات.

وظهرت في فيديو وهي تضحك بشكل مبالغ فيه قائلة: ”سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.

وأضافت المشهورة السعودية: ”الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس.. أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس.. أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة، كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تأخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله.. الفلوس تسوي كل شي“.

وختمت قائلة: ”ركبت رموش اللي نركبها ب 600 ريال.. فلوس.. والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات،، الفيو اللي أنا فيه بفلوس،،كل شي.. إيش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها،، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار