كيم كارداشيان تنشر صورة جديدة لابنتها: هل أصبحت نسخة عن خالتها كورتني

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
كيم كارداشيان تنشر صورة جديدة لابنتها: هل أصبحت نسخة عن خالتها كورتني
مقالات ذات صلة
قصة صعود كيم كارداشيان: من عروض الأزياء إلى قائمة مليارديرات العالم
قائمة المشاهير الأعلى سعراً على انستقرام: ريهانا تتذيل القائمة
ذا روك يتصدر قائمة الأعلى سعراً على انستقرام ويطيح بكايلي جينر

نشرت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian صوراًجديدة لابنتها الكبرى نورث وهذا ما دفع الجمهور للمقارنة بين والابنة والخالة وهي كورتني كارداشيان حيث لاحظ البعض الشبه الكبير بينهما حيث تتحول الطفلة لنسخة ثانية عن خالتها، وتأتي هذه الصور وسط تقارير صحفية عديدة تؤكد على انفصال كيم كارداشيان عن زوجها كاني ويست.

ابنة كيم كارداشيان

ابنة كيم كارداشيان

وكامت كيم كارداشيان نفسها قد أكدت على الشبه الكبير بين ابنتها نورث وشقيقتها كورتني بتعليقها على الصورة قائلة أنهما توأم على الرغم من أن ابنتها نورث لم تتجاوز الـ7 من عمرها في حين أن كورتني وصلت إلى الـ43 من العمر لكن هذا لا يتعارض مع الشبه الكبير بينهما.

تمتلك نورث نفس عيون وأنف وحتى شفاه خالتها كورتني وتبدو نسخة عنها بخاصة وأن الطفلة اعتمدت على تسريحة شعر مستوحاة من التسعينات اعتمدت فيها على شعر مرفوع ومشدود للخلف مع قلادة بيضاء حول العنق مما منحها مظهر أكبر من عمرها قليلاً.

كيم كارداشيان مع أطفالها

طلاق كيم كارداشيان

وكانت قد نقلت العديد من التقارير الصحفية أنباء انفصال جمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان Kim Kardashian عن زوجها المغني كاني ويست Kanye West على الرغم من أن الثنائي لم يقدم أوراق الطلاق بشكل رسمي إلى المحكمة لكن يعيش كلاً منهما بشكل منفصل منذ أشهر.

كما أكدت التقارير أن كيم كارداشيان ترفض الإقدام على هذه الخطوة بسبب الأطفال الأربعة فهي تريد أن تكون على يقين تام من هذا القرار وتأثيره على مصلحة أطفالها قبل اتخاذه بشكل رسمي أما عن موقف كاني ويست فهو يمر بحالة من الحزن بسبب هذا القرار لكنه تقبل الفكرة. 

وكان كاني ويست قد صرح لمجلة People أنه يدرك جيداً أن زوجته سوف تتقدم بأوراق الطلاق إلى المحكمة قريباً جداً وذلك لأنها أخبرته منذ فترة أنها في حاجة إلى مساحة أكبر من الحرية وتريد اكتشاف مستقبلها بشكل أوضح حيث قال: إنه يعلم أنها انتهت. لقد كان لديها ما يكفي، وأخبرته أنها تريد بعض المساحة لمعرفة مستقبلها.

كيم كارداشيان

وعبر ويست عن حزنه لهذا القرار حيث قال: أنه حزين، لكن بخير. إنه يعلم أن الأمر الذي لا مفر منه سيحدث، وهو يعلم أنه قريب في إشار منه إلى تقبل فكرة الانفصال والطلاق بدرجة كبيرة مع مرور كل هذا الوقت بخاصة وأن المشاكل بين كيم كارداشيان وزوجها قد بلغت ذروتها مع بداية النصف الثاني من عام 2020 إلا أن كاني ويست كان يعاني من أزمة كبيرة بسبب الاضطراب ثنائي القطب الذي يعاني منه فترة لذلك قررت تأجيل قرار الانفصال لبعض الوقت حتى تتحسن حالته.

ثروة كيم كارداشيان وكاني ويست

تبلغ قيمة  ثروة كيم كاردشيان  حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية في العالم بعد نجاح برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With the Kardashiansa والذي تضمن 10 موسم كما يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

في حين تبلغ ثروة كاني ويست بـ 1.3 مليار دولار بما يعادل 1.05 مليار جنيه إسترلينى بجانب مزرعته في وايومينغ والتي يقيم فيها حالياً ويقدر سعرها بـ14 مليون دولار، لذلك يعد طلاق الثنائي هو طلاق القرن بسبب تقسيم الثروة بينهما.