كورتني كارداشيان تفاجئ الجمهور بفستان جريء

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
كورتني كارداشيان تفاجئ الجمهور بفستان جريء

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع kourtney kardash كورتني كارداشيان بإطلالة جريئة، على الرغم من ارتدئها فستاناً طويلاً وبأكمام طويلة.

إطلالة كورتني كارداشيان الجريئة

وأثار الفستان الجريء الجدل، إذ أنه يعطي انطباع للوهلة الأولى أنها عارية، لكنه يحتوي على رسمة لفتاة عارية تماماً كما ولدتها أمها وأظهرت الرسمة كافة الأعضاء الخاصة بالسيدات.

وشركت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان، شقيقة كيم كارداشيان، مجموعة صور من آخر جلسة تصوير لها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

كورتني كارداشيان تفاجئ الجمهور بفستان جريء

واعتمدت كيم في إطلالتها الجديدة لهذا العام 2023م صبغ الشعر باللون الأحمر الناري، وكتبت:" عام جديد.. مظهر جديد".

كورتني كارداشيان تفاجئ الجمهور بفستان جريء

تعتمد كورتني كارداشيان في إطلالاتها على عناصر جريئة، ففي حفل زفافها في مايو الماضي، ارتدت فستان زفاف أسود قصير خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكان عليه شارة مريم العذراء وهو ماشبه بشكل كبير إلى الشارة التي حملتها شقيقتها الكبرى، كيم كارداشيان، في عام 2017.

تم التقاط كورتني كارداشيان، 43 عامًا مرتدية فستانًا أسود مع شورت بدون أكمام عليه شعار مريم العذراء في الأمام، الفستان يشبه إلى حد كبير الفستان الذي ارتدته كيم في عام 2017 والشعار وكل شيء.

الفساتين التي صممتها دار الأزياء دولتشي آند غابانا، والتي شوهدت كورتني تسير في بورتوفينو بإيطاليا قبل زفافها الأوروبي على حبيبها ترافيس باركر، تتميز بصدرية وفتحة أمامية، وارتدت كورتني صندل أسود بسيط وقفازات سوداء طويلة ووضعت قماسة باللون الأسود على شعرها مع دانتيل أزرق في الأسفل.

كورتني كارداشيان وابنتها

وفي وقت سابق، تحدثت كورتني كارداشيان عن تفاصيل حياتها الشخصية، وأوضحت أنها حتى الآن تنام رفقة أبنتها بينيلوب في نفس السرير كل يوم تقريبًا.

وأضافت خلال استضافتها في بودكاست Not Skinny But Not Fat: تنام بينيلوبي معي كل يوم منذ ولادتها إلى وقتنا الحالي، وتفعل ذلك باستمرار، ونحن قريبان جدًا... إنها فتاتي التي لا أقلق بشأنها، ولقد أمضينا الكثير من الوقت معًا، وأنا فقط لا أقلق عليها.