كم تقدر ثروة كيم كاردشيان وكانييه ويست: ستجعل من انفصالهما طلاق القرن

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يناير 2021
كم تقدر ثروة كيم كاردشيان وكانييه ويست: ستجعل من انفصالهما طلاق القرن

بعد زواج استمر لمدة 6 أعوام، يبدو أن نجمة وسائل التواصل الاجتماعي الأشهر، كيم كارداشيان، والمغني الشهير كاننيه ويست على أعتاب الانفصال، إلا أن طلاقهما لن يكون عادياً، حيث من المتوقع أن تكون هناك تسويات مادية بمبالغ خرافية ستجعل منه انفصال القرن.

وخلال الأيام الماضية تناولت وسائل إعلام أمريكية الأمر، مشيرة  إلى أن طلاق كيم كارداشيان من كانييه ويست أصبح حتمياً، وأنه مسألة وقت لا أكثر، وذلك بعد تأكيد مصادر أن كيم تستعد لتقديم طلب الطلاق من زوجها مغني "الراب"، الذي سئم من مشاكل عائلتها بالكامل.

أزواج كيم كاردشيان

سبق لكرداشيان الزواج من المنتج الموسيقي دامون توماس في عام 2000 ثم طلقا في 2004. ثم تزوجت من لاعب كرة السلة كريس همفريز في أغسطس من عام 2011 بحفل زفاف أسطوري لكن سرعان ما انفصلت كيم من زوجها كريس همفريس في 31 أكتوبر 2011 بعد زواج دام 72 يوما فقط بسبب مشاكل لا يمكن حلها.\

ولكن كيم كارداشيان ظهرت سنة 2012 مع حبيبها الجديد وهو أيقونة الراب كانييه ويست والتي أنجبت منه بنتاً في 15 يونيو 2013 اسمها "نورث"، وفي يوم السبت تاريخ 24 مايو 2014 تزوجت من كانييه ويست في حفل أسطوري في إيطاليا.

أنجبت كيم طفلاً آخر من كانييه ويست في 5 ديسمبر 2015 اسمته "سينت" وأيضا ابنة أخرى اسمتها "شيكاغو" اُنجِبت من أم بديلة. وابنهما سالم الذي بلغ من العمر عام ونصف، والابنة نورث التي بلغت من العمر 7 أعوام.

ثروة كيم كاردشيان

وبحسب ما قاله مصدر لموقع "بيج 6" ، فإن علاقة الزوجين انتهت، وتجرى حالياً محادثات حول تقسيم ثروتهما بعد عيش حياة منفصلة خلال العام الماضي، حيث أمضى ويست معظم وقته في مزرعته في وايومينغ، والتي تقدر قيمتها بـ14 مليون دولار.

تبلغ ثروة كيم كاردشيان  حوالي 900 مليون دولار، كما أنها تعتبر من أكثر الشخصيات شعبية على موقع انستقرام، حيث يكلف المنشور الدعائي الواحد منها 1.2 مليون دولار.

ثروة كانييه ويست

في إبريل 2020، وفقاً  لمجلة فوربس، مغنى الراب ومصمم الأزياء، الذي لطالما كان يطمح للانضمام لنادى المليارديرات، قدم لمحة ملفتة للنظر عن أمواله الشخصية وقيم صافى ثروته بقيمة 1.3 مليار دولار بما يعادل 1.05 مليار جنيه إسترلينى.

ووفقاً للمجلة الشهيرة، فإن ثروة كيم كاردشيان  يأتى الجزء الأكبر منها من شركة مستحضرات التجميل KKW Beauty التي يبلغ عمرها عامين، والتى حققت مبيعات أكثر من 100 مليون دولار في عام 2018.

عمر كيم كاردشيان الحقيقي

في عيد ميلادها الـ40 فاجأ كاني ويست، زوجته، نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، بحفل مذهل لعيد ميلادها، خرج عن النمط التقليدي لحفلات أعياد الميلاد.

وتم تصميم المكان، الذي تم مراعاة فيه إجراءات السلامة الاحترازية من فيروس كورونا، بحسب ما نشره موقع سبوتنيك الروسية،  ليعيد خلق مناسبات مختلفة من أعياد ميلادها، منها حفل تم إحياؤه بالتزامن مع عيد "الهالوين"، ونفس السيارة التي اشترتها والدتها لها في عيد ميلادها الـ16.

كما تم في حفل عيد ميلاده كيم كارداشيان الـ40 عرض مشاهد من حفلات عيد ميلادها السابقة، والتي صورها لها والدها الراحل، المحامي روبرت كارداشيان.

ونشرت نجمة تليفزيون الواقع في سابها الشخصي مقطع فيديو أظهر لحظة دخولها ومفاجأتها بالحفل، حيث ارتدت فستان أصفر قصير وظهرت بإطلالة مميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار