كيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها بيت ديفيدسون

  • تاريخ النشر: السبت، 06 أغسطس 2022
كيم كارداشيان تنفصل عن حبيبها بيت ديفيدسون
مقالات ذات صلة
انفصال كيم كارداشيان و بيت ديفيدسون بعد 9 أشهر لهذه الأسباب
بيت ديفيدسون يعلق على انفصاله عن كيم كارداشيان وكانييه وسط يهاجمه
كيم كارداشيان تثير الجدل باحتفالها بميلاد بيت ديفيدسون بملابس متطابقة

أعلنت وسائل إعلام أجنبية أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان انفصلت عن الممثل الكوميدي نجم برنامج المنوعات (ليلة السبت) بيت ديفيدسون، وذلك بعد 9 أشهر فقط من تعارفهما.

وذكرت وسائل إعلام أميركية أن الثنائي انفصلا، الأسبوع الماضي، على الرغم من أنهما ظهر الشهر الماضي في أكثر من مناسبة. 

ولم تعلق  كارداشيان على الخبر، في الوقت ذاته، التزم الصمت ولم يرد أيضاً ديفيدسون على خبر الانفصال.

جدير بالذكر، أن العلاقة بين كارداشيان التي بدأت في عقدها الخامس، وديفيدسون 28 عامًا، عقب أن استضافها الأخير في برنامجه (ليلة السبت)، في أكتوبر الماضي.

زيجات كيم كارداشيان

وبالتزامن مع انفصال كيم كارداشيان عن ديفيدسون، تخوض إجراءات قانونية لإنهاء طلاقها من كاني وست وإنجاب 4 أطفال.

وتزوجت كيم كارداشيان ثلاث مرات، الأولى من المنتج الموسيقي دايمون توماس بين عامي 2000 و2004، والزواج الثاني من لاعب كرة السلة كريس همفريز في عام 2011، في زواج لم يستمر إلا 72 يوماً فقط، وأخيراً من كاني ويست في 2014. 

كيم كارداشيان وفستان مارلين مونرو

تعرضت نجمة تليفزيون الواقع لانتقادات عدة في الفترة الأخيرة بعدما ارتدت فستان النجمة الراحلة مارلين مونرو الشهير في حفلة "ميت غالا 2022" التي نظمها متحف متروبوليتان في نيويورك في مايو الماضي، وذلك بسبب تعرض الفستان لتلف ربما قد يقضي عليه بسبب اختلاف حجم جسد كارداشيان عن مارلين.

وحاول سكوت فورتنر، وهو هاوي جمع يدير موقعاً مخصصاً بالكامل لمارلين مونرو، إلى إثبات اتهاماته بنشره هذا الأسبوع صوراً للفستان ذي اللون البيج اللامع المزين بالكريستال الذي ارتدته مونرو.

جدير بالذكر، أن الفستان الشهير للنجمة الراحلة ارتدته في حفلة حضرها لرئيس الأميركي الراحل جون كينيدي عام 1962، وغنت "هابي بيرثداي مستر بريزيدنت".

ونشر فوتنر، بعض الصور من فستان مارلين كما كان قبل "ميت غالا"وصور أخرى بعد شهر من ظهور كارداشيان بالفستان، وظهر أن  هناك تمزقات صغيرة في قماش الفستان ظهرت من جهة الظهر، بالإضافة إلى فقد أكثر من حبة كريستال.

وفي مقابلة سابقة أثارت كيم الرأي العام بعدما أعلنت حماسها لتجربة أي شيء لتحافظ على شبابها، وقالت "كنت لأجرب أي شيء. إذا أخبرتني أن علي حرفياً أن آكل البراز وأن ذلك سيجعلني أبدو أصغر سناً، فإن باستطاعتي فعل ذلك".