كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون يعلنان ارتباطهما رسمياً ويتحديان فارق السن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 نوفمبر 2021
كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون يعلنان ارتباطهما رسمياً ويتحديان فارق السن

كشف موقع page six عن أن نجمة تلفزيون الواقع ​كيم كارداشيان​ قد ارتبطت رسمياً بالفنان الكوميدي ​بيت ديفيدسون​، وذلك بعد الشائعات التي كانت كل منهما دون تأكيد بأنهما على علاقة حب تجمعهما.
وبحسب ما نشره موقع Page Six المهتم بأخبار المشاهير في هوليوود فإن كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون تجمعهما علاقة جادة حالياً، بعد أن جمعتهما عديد من المقابلات الودية في نيويورك ولوس أنجلوس.

فارق السن بين كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون

ويأتي ارتباط كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون بعد فترة من التوقعات والشائعات التي حاصرتهما منذ لقائهما في حلقة كيم كارداشيان في برنامجه الكوميدي الشهير SNL.
وما زاد من دهشة الجمهور بإعلان ارتباطهما رسمياً هو فارق السن بين كيم كاردشيان وبيت ديفيدسون، حيث تبلغ كادراشيان من العمر 41 عاماً، بينما يبلغ ديفيدسون 28 عاماً، أي أنها تكبره بـ 13 عاماً.

وفور إعلان الخبر عبر المتابعين عن سعادتهم لها متمنيين لهما التوفيق في حياتها، متمنين لها دوام السعادة والفرح.

وشوهدت كارداشيان مؤخرًا، إلى جانب الممثل الأمريكي الكوميدي بيت دافيدسون، كثيراً،  والذي يصغرها بحوالي 14 عامًا، وكان آخر لقاء بينهما في مطعم بنيويورك الأسبوع الجاري.

وأشار موقع page 6 إلى أن الشائعات بدأت تتصاعد بشأن العلاقة الجديدة بين الثنائي، بعد أن شوهدا وهما يمسكان أيدي بعضهما في مدينة ألعاب بولاية كاليفورنيا الجمعة الماضية، لافتًا إلى أن مصادر قريبة أكدت أن دافيدسون يروق لكارداشيان.

وقال مصدر للموقع: "تعتقد كيم أن بيت مضحك كثيرًا.. أعتقد أن بيت ساحراً فعلًا، وهي تتفهم وتقدر هذه الجاذبية.. كيم تحب الضحك وهما يضحكان طوال الوقت الذي يقضيانه معًا.. الحقيقة أنها تستمتع بالتسكع معه".

ارتباط كيم كاردشيان وديفيدسون

 خبر ارتباط كيم كاردشيان وديفيدسون كان بمثابة صدمة لجمهورها الذي كان يتوقع عودتها لكانييه ويست، خاصة بعد أن عبر مغني الهيب هوب الأمريكي، كاني ويست Kanye West، عن رغبته في العودة إلى زوجته النجمة التلفزيونية، كيم كاردشيان kim kardashian، بعد طلاق تاريخي جعلهما من أغنياء العالم.

وبذلك يغلق باب علاقة كيم كاردشيان وكانييه ويست نهائياً، خاصة بعد أن كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، عن شائعات قوية حول علاقة حب تجمع بين مغني الهيب هوب الأمريكي كانييه ويست الزوج السابق لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، بعارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.

وظهر المغني الأمريكي كانييه ويست صاحب الـ٤٤ عاما ظهر برفقة عارضة الأزياء الروسية في إحدى الحدائق في فرنسا عقب إعلان انفصاله عن النجمة الأمريكية كيم كارداشيان.

وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها كانييه ويست برفقة عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك حيث كانا يتواعدان سرًا دون أن يراهما أحد.

واتضح حسب الموقع أنهما يقيمان معًا في فندق بوتيك فاخر بفيلا بمساحة 600 فدان، تدعى فيلا لا كوست، تواجد الثنائي في أجواء رومانسية وظهر الثنائي وهما يتجولان في شوارع فرنسا وكانت إيرينا ترتدي سروالاً وقميصاً أبيض، وكانا يلتقطان صوراً لبعضهما وبدت عليهما السعادة.

وكانت هناك علاقة صداقة تربط بين كانييه ويست وإيرينا شايك تعود لعام 2010 بعدما ظهرت معه في فيديو كليب إحدى أغنياته. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار