لأظافر تناسب عيد الحب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
لأظافر تناسب عيد الحب!

مع اقتراب عيد الحب تحرص الفتيات على الإهتمام بمظهرهن بشكل أكبر للإحتفال بهذه المناسبة الرومانسية، وبهدف إبراز جمالهن أمام الحبيب من خلال اعتماد مظهر جديد يناسب عيد الحب. ولأن كل فتاة تبحث عن التميّز في إطلالاتها سواء في تسريحة الشعر التي تعتمدها أو في ماكياجها، فلا شك في أن طلاء الأظافر هو أيضاً من الأمور التي تحب الإهتمام والتميز بها. فما رأيكِ بالتميز في يوم عيد الحب بلوك مختلف وخاص بالأظافر؟

أصبح بإمكانك اليوم تزيين أظافرك بالألولان والأشكال التي ترغبين فيها والتي تناسب عيد الحب، علماً بأن موضة طلاء الأظافر تتسم اليوم بالرسومات ومزج الألوان التي تضفي على إطلالتك جاذبية وأنوثة لافتة.  

إختاري الطريقة الأسهل والأجمل
إن كنتِ من الأشخاص الذين لا يحبون زيارة مراكز التجميل، إخترنا لك طريقة  فنّية مميزة  وسهلة بإمكانك تطبيقها في المنزل، عبارة عن طلاء يناسب عيد الحب بوجود قلوب صغيرة حمراء على أظافرك.
كلّ ما تحتاجينه لهذه المهمة  هو طلاء أظافر من درجات البيج ليكون اللون الأساسي وآخر من اللون الأحمر لرسم القلوب، إسفنجة خاصة، مقصّ وشريط لاصق:
• إرسمي على شريط لاصق شكل قلب وقومي بتفريغه بواسطة مقصّ.
• باستخدام ريشة خاصة ضعي على إسفنجة خاصة للماكياج طلاء اظافر وردي، أبيض وأحمر للحصول على تدرج الألوان التي ترغبين به.
• بعد جفاف طلاء الأظافر الأساسي على أظافرك ضعي الشريط اللاصق على ظفرك ثم افركيه بنعومة بواسطة الإسفنجة.
• أزيلي الشريط اللاصق فستحصلين تلقائياً على قلب أحمر جميل. أعيدي تكرار الخطوات نفسها ثم أضيفي مثبّت طلاء الأظافر.
• يمكنك استبدال الألوان المدرجة بأي لون تختارينه، ولكن احرصي دوماً على إزالة الشريط اللاصق في الوقت الذي يكون لا يزال فيه الطلاء رطباً.

أشكال وألوان تزينين بها أظافرك في عيد الحب
من جهة أخرى، ليس بالضرورة أن ترتبط أظافر عيد الحب باللون الأحمر، فيمكنك عزيزتي إعتماد الكثير من الرسومات الرقيقة والجميلة بألوان داكنة مثل الكحلي والرمادي أو حتى الأسود، والتي ستجدين فيها شيئاً يعبّر عن شخصيتك ويتماشى مع أسلوبك الخاص.  
هذا وتختلف التصميمات التي تتمثل بكتابة ورسم كلّ ما يعبّر عن الحب والرومانسية، مثل كتابة الحروف كلمة «LOVE» (حب) أو أشكال قلوب وكيوبيد وشفاه بشكل رومانسي ورقيق يضفي على إطلالتك سحراً خاصاً.
يمكنك على سبيل المثال طلاء أظافرك  بحبوب الكافيار الأحمر والأسود، او طلائها بالأسود من الخارج والأحمر من الداخل. كما يمكنك إضافة اللونين الذهبي والأسود على الأحمر باعتماد اشكال متميزة، أو  طلاء الأظافر المنقّطة، او  اللون الأحمر  والأسود على شكل قلب أو ورود حمراء، أو طلائها  بالأحمر والأبيض  مع الباييت.

إليكِ أيضاً:

بالفيديو: زينة خاصة بيوم الفالنتاين لطلاء أظافرك

ملصقات أظافر من القلب إلى القلب

7 تسريحات شعر على شكل قلب لعيد الحب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار