فساتين ملونة تناسب عيد الأضحى لإطلالة عصرية ومرحة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 29 يونيو 2023
فساتين ملونة تناسب عيد الأضحى لإطلالة عصرية ومرحة

عندما يأتي عيد الأضحى نرغب في التألق وارتداء أفضل ما لدينا من الملابس والفساتين الأنيقة لنشعر بأجواء العيد المرحة وقضاء وقت ممتع مع الأقارب والأصدقاء والتقاط الصور التذكارية المميزة وهذا بالتأكيد يتطلب إطلالة أنيقة، نستمتع بها طوال أيام العيد وهنا يأتي دور الفساتين الملونة التي تشعرنا بالمرح وتعطينا مظهراً عصرياً أنيقاً.

هنا نقدم لكِ مجموعة من الفساتين الملونة التي اخترناها لكِ من مجموعات عروض الأزياء لربيع وصيف 2023 والتي ستلهمك للحصول على مظهر أنيق ومميز في لأيام العيد من النهار إلى الليل.

فستان حرير ملون 

ما يميز الفستان الحرير أنه خفيف ومريح فيمكنك اختيار موديل لقضاء نهار العيد بشكل أنيق أو موديل رسمي يناسب احتفالات العيد في المساء مع بعض الإكسسوارات ستتألقي بشكل مبهر.

فساتين ملونة وان شولدر

تعطي موديلات الفساتين وان شولدر مظهراً عصرياً أنيقاً، اختاري فستاناً بألوان زاهية بتصميم كتف واحد وستحصلين علي إطلالة بمظهر شرقي أنيق مناسب لأجواء عيد الأضحى.

فساتين ملونة من الساتان

الفساتين الساتان تبدو دائماً فاخرة وأنيقة لأي مناسبة، إذا كنتِ تخططين للذهاب إلى أقاربك أو إحدى صديقاتك دعتك إلى حفل بمناسبة عيد الأضحى في منزلها فننصحك باختيار فستان ساتان أنيقاً يمكن أن يكون بتصميم درابيه أو مطعم بالقليل من الخرز.

فساتين منقوشة

لإطلالة عصرية تناسبك طوال اليوم جربي الفساتين الملونة المنقوشة، تأتي موديلات الفساتين المنقوشة بأشكال عديدة مثل نقش الزهور والتموجات الملونة بتصميم بيزلي أو الخطوط الملونة ونقاط البولكا، هناك العديد من النقشات الممتعة التي يمكنك تجربتها في العيد.

فساتين ملونة قصيرة 

الفساتين القصيرة دائماً ما تكون عملية ومريحة، إذا كنتِ تريدين إطلالة صيفية لنهار العيد أو مظهر متألق في المساء، ستساعدك الفساتين القصيرة في الحصول على مظهر متنوع لكل وقت، كل ما عليكِ فعله هو تغير الإكسسوارات والمجوهرات بحسب المناسبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار