تعاون يجمع بين سبيستون غو ولايك كارد لتوفير خدمة السداد مسبق الدفع

لايك كارد تُوفر خدمة السداد السريع مسبق الدفع للاشتراك في تطبيق سبيستون غو الذي يقدم خدمة المشاهدة حسب الطلب

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 30 مايو 2021
تعاون يجمع بين سبيستون غو ولايك كارد لتوفير خدمة السداد مسبق الدفع

أعلن كل من سبيستون غو ولايك كارد عن تعاونهما لإطلاق خدمة سداد رسوم الاشتراك في باقات سبيستون غو، عبر بطاقات لايك كارد مسبقة الدفع المتوفرة في معظم البلدان في العالم العربيّ.

ويفتح هذا التعاون الأبواب أمام محبي الأنمي والأنيميشن، لمشاهدة كافة الأعمال الحصريّة وأكثرها شهرة دون قيود، عبر تطبيق سبيستون غو، للمشاهدة حسب الطلب.

وبموجب التعاون بين سبيستون غو ولايك كارد، أصبح بإمكان المشاهدين سداد رسوم الاشتراك في باقات سبيستون غو المتنوعة من خلال موقع وتطبيق لايك كارد، بسهولة فائقة وسرعة عالية، والانضمام إلى ملايين المتابعين في العالم العربيّ، بهدف الاستمتاع بتجربة ترفيهيّة تُناسب كافة أفراد العائلة.

وتأتي هذه الخطوة كجزء من جهود سبيستون غو وخططها الاستراتيجيّة الرامية نحو التوسع في استهداف جمهور أكبر من العملاء في العالم العربي، وتوفير تجربة مشاهدة متكاملة لهم، تضمن وصولهم إلى أحدث الإنتاجات العالميّة في عالم الأنمي والأنيميشن، باللغة العربيّة الأصليّة، ولغات أخرى.  

وكان قد نجح تطبيق Spacetoon Go للمشاهدة حسب الطلب، مؤخرًا في استقطاب أكثر من 7 ملايين مستخدم في العالم العربيّ، من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة مثل ماشا والدب، كوكو ميلون، سلسلة أفلام المحقق كونان الجديدة، دراغون بول سوبر، وغيرها الكثير.

يُذكر أنّ منصة لايك كارد صُنفت، كواحدة من أكثر المنصات الرقميّة الأكثر موثوقيّة على المستوى العربيّ المتخصصة في مجال الشحن والسداد، منذ لحظة تأسيسها عام 2014، حيث نجحت في الحفاظ على مكانتها الريادية في السوق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار