ريهام سعيد ترد بقسوة على ريم البارودي بعد التنازل وسداد الغرامة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
ريهام سعيد ترد بقسوة على ريم البارودي بعد التنازل وسداد الغرامة

عادت الحرب الكلامية من جديد بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، وذلك بعد ما قررت الثانية التنازل عن الدعاوى القضائية التي أقامتها ضد الأولي لتعلن ذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي، والتأكيد على مبادرة الصلح بينهما، وأنها سددت مبلغ 20 ألف جنيه بعد الحكم القضائي لصالحها، إلا أن ريهام سعيد نفت ما تم تداوله من قبل ريم البارودي، وردت عليها ردًا قاسياً.

ريم البارودي تتنازل عن القضايا ضد ريهام سعيد

كانت الفنانة ريم البارودي، قررت التنازل عن الدعاوى القضائية التي أقامتها ضد الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتناول محضرين الأول برقم 1561 لسنة 2021 إدارياً ثالث أكتوبر، والثاني محضر برقم 3424 لسنة 2022 إدارياً المقطم، في محاولة منها لبدء صفحة جديدة مع جميع زملائها دون نزاعات أو مشاحنات وفتح صفحة جديدة.

ريم البارودي تسدد غرامة لريهام سعيد

وأصدر مكتب المحامي ياسر قنطوش، بيان صحفي كشف من خلاله عن سداد ريم البارودي الغرامة المقضي بها في الجنحة رقم 173 لسنة 2022 جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية وقدرها عشرون ألف جنيه، بالإضافة للمصاريف القضائية، مؤكدًا أن موكلته لا ترغب في استمرار الصراعات والمنازعات مع أي فنان، وتحرص كل الحرص على استمرار الصداقة والمحبة بينها وبين أعضاء الوسط الفني، لذلك  أبلغته بعد سداد الغرامة تنازلها عن الدعاوى القضائية التي أقامتها من خلال المكتب خلال الفترة الأخيرة.

ريهام سعيد ترد بقسوة على ريم البارودي بعد التنازل وسداد الغرامة

ريهام سعيد ترد على تنازل ريم البارودي

فيما ردت ريهام سعيد، على تنازل ريم البارودي، ودفع الغرامة، مؤكدة أنها لم تتقاض أي مبلغ مالي  من ريم البارودي، كما ادعت وأنها أقامت دعوى قضائية طالبت فيها بتعويض مليون جنيه من ريم البارودي، ولا تزال تنظر أمام المحكمة ولم يتم الفصل فيها حتى الآن،

وأضافت ريهام سعيد في تصريحات صحفية رداً علي ما أصدره محامي ريم البارودي: "أنا مغلطتش فيها والحمد لله ربنا نصرني في القضية والحكم لصالحي بس أنا مخدتش منها أي حاجة ومنتظرة الفصل في تعويض المليون جنيه الشهر الجاي".

وأكدت أن المحكمة الاقتصادية حددت جلسة يوم 7 سبتمبر المقبل، لنظر تعويض استكمالي يقدر بمليون جنيه، بعدما صدر حكم جنح مستأنف الاقتصادية بتأييد تغريم ريم البارودي 20 ألف جنيه غرامة و20 ألف تعويض مؤقت لإدانتها بالسب والقذف، لافتة إلى أن ما سددته ريم هو الغرامة للمحكمة وليس التعويض المحكوم لصالحي به.

ريهام سعيد ترد رداً قاسي على ريم البارودي

وردت ريهام سعيد رد قاسي على ريم البارودي قائلة: "مفيش حاجة نفتخر بيها أن اتنين زملاء قدام بعض في المحاكم، ومستحيل أن خبر تسديد الغرامة يوصل للصحافة إلا من خلالك.. فلو سمحتي الدكتور أشرف زكي وصى قبل كده أننا مننشرش مشاكلنا للعامة علشان منديش انطباع وحش عننا.. خاصة أن مفيش حاجة تفتخري بيها أن زميلة خدت عليكى حكم سب وقذف"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار