لا تفوتي حفل أشهر دي جي في العالم في دبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
لا تفوتي حفل أشهر دي جي في العالم في دبي
مقالات ذات صلة
عروض مثالية لعطلة نهاية الأسبوع في دبي
القرية العالمية في دبي تمدد هذا الموسم لأسبوعين
تطبيق فايبر يكشف عن فعاليات جديدة وحصرية مع نادي برشلونة خلال عام 2021

لا تفوتوا أشهر دي جي في عام 2020، ديفيد جيتا، سيقدم في دبي على مهبط طائرات الهليكوبتر في برج العرب جميرا الشهير.

يمكن لعشاق الفنان في دبي مشاهدة الحفل افتراضيا مجانا. ويمكن للجماهير المقيمين في دبي مشاهدة الساعة 6 مساءً يوم السبت 6 فبراير 2021 على قناة David Guetta على  YouTube: https://youtu.be/xaurMcGqZHU

من خلال هذا الحفل، يهدف النجم الفرنسي إلى دعم اليونيسف، بالإضافة إلى حملة التعليم عن بعد التابعة لدبي العطاء، وهي حملة لجمع التبرعات على الصعيد الوطني تتناول تأثير تفشي فيروس كوفيد -19 على تعليم الأطفال والشباب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by David Guetta (@davidguetta)

دعت الحملة المجتمع الإماراتي إلى تقديم تبرعات مالية وعينية لدعم الأطفال والشباب من الأسر ذات الدخل المحدود الذين لا يستطيعون شراء جهاز كمبيوتر مكتبي أو كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي للانضمام إلى زملائهم في التعليم عن بعد.

للتبرع عبر الإنترنت: https://davidguetta.com/donate/

تأمل منظمة Education Uninterrupt أيضًا في تخفيف العبء عن الآباء الذين يلعبون دورًا رئيسيًا في التعلم عن بعد لأطفالهم، بالإضافة إلى دعم المعلمين في جهودهم لمواصلة تقديم تعليم جيد للطلاب أثناء جائحة COVID-19 وما بعده. يمكن تقديم التبرعات على هذا الرابط : https://www.dubaicares.ae/supports-us/education-uninterrupt /

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burj Al Arab (@burjalarab)

على مر السنين، استضاف برج خليفة العديد من الأحداث الجذابة في برج العرب جميرا، بما في ذلك روجر فيدرر ضد أندريه أغاسي للتنس ومغامرة ريد بُل إكس فايتر داني توريس ، حيث قفز على دراجته. من مروحية على مهبط الطائرات.

مصدر الصور: انستغرام