ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود

احتفل ليوناردو دي كابريو بعيد ميلاده التاسع والأربعين ليلة السبت الماضي، مجتذباً حشداً من نجوم الصف الأول في هوليوود، ومن بينهم نجوم الأفلام والموسيقى وحتى تلفزيون الواقع.

كانت كيم كارداشيان من بين المشاهير الذين حضروا حفل عيد ميلاد نجم تيتانيك الشهير والذي أقيم بمنزل خاص في بيفرلي هيلز مساء السبت، شوهدت كارداشيان البالغة من العمر 43 عاماً وهي تغادر الحفل مرتدية زياً أسود بلا أكمام مع مكياج كامل.

ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود

نجوم عيد ميلاد ليوناردو دي كابريو

حرص ليوناردو دي كابريو على الخصوصية طوال الحفل، وتجنب التقاط الكثير من الصور والمشاهد، إلا أن البعض نجح في تسريب لقطات وأخبار من الداخل، أفاد بعضها أن صديقته الجديدة فيتوريا سيريتي، 25 عاماً، انضمت إليه في الداخل وكان منسجمين طوال الحفل.

ومن بين المشاهير الآخرين الذين حضروا الحفل، نجمتا House of Gucci ليدي غاغا، 37 عاماً، وسلمى حايك، 57 عاماً. وفي الوقت نفسه، تم تصوير كريس روك، 58 عاماً، وهو يغادر الحفل في نفس السيارة مع الممثلة أوليفيا وايلد، 39 عاماً، التي انفصلت عن زوجها. هاري ستايلز، 29 عامًا، العام الماضي.

حضرت أيضاً بيونسيه وزوجها جاي زي وكيت بيكنسيل وريتا أورا وزوي سالدانا وسنوب دوج. وانضم إلى سالدانا، 45 عاماً، زوجها ماركو بيريجو أثناء توجههما إلى التجمع بعد ظهورهما في حفل Baby2Baby، وكذلك فعلت كيم كارداشيان التي تواجدت في الحدث الخيري المهم مع سلمى حايك وعدد كبير من النجوم.

ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود

في وقت ما، من الحفل تم "رفع ليوناردو دي كابريو وحمله والسير به في جميع أنحاء الغرفة" احتفالاً، وفقاً لما ذكرته مجلة People، واستطاع  ليو، وصديقته عارضة الأزياء فيتوريا سيريتي، وأصدقاؤهم المشاهير إبقاء الحفل مستمراً بعد الساعة الرابعة صباحاً، وفقاً للمصادر الإخبارية الخاصة.

شاهدوا الفيديو

في وقت سابق من هذا الشهر، تم الإعلان عن أن ليو "متيم" بعارضة الأزياء فيتوريا سيريتي، التي ستبلغ من العمر 26 عاماً في يونيو، حيث ادعى المطلعون أنه يواعدها الآن بشكل خاص لأنها تتمتع "بجميع الصفات التي يبحث عنها في شريك حياته ولا ينقصها أي شيء لتسحره".

بدأت أنباء الحب تحوم حول ليوناردو دي كابريو - الذي اشتهر بمواعدة النساء اللاتي يبلغ عمرهن 25 عاماً أو أقل فقط - واللاتي يتمتعن بالجمال الإيطالي لأول مرة في أغسطس، عندما شوهد مع سيريتي في سانتا باربرا، كاليفورنيا. ثم شوهد الثنائي معاً مرة أخرى في أوائل سبتمبر، وهما يرقصان في إيبيزا، لتنطلق الأنباء عن ارتباطهما، قبل أن يتم رصدهما في عدد من المناسبات الأخرى.

ليوناردو دي كابريو يحتفل بعيد ميلاده وسط أشهر نجوم هوليوود

وحضر كل من جاي زي وبيونسيه وسنوب دوج وتوبي ماغواير وتايكا وايتيتي وأكسل روز. ويضيف المصدر أن ليل واين كان حاضراً أيضاً وقام بالغناء، وأشار مصدر أنه: "في وقت ما كان الجميع يغنون موسيقى الهيب هوب الكلاسيكية".

وجاء الاحتفال بعيد ميلاد دي كابريو الذي امتلأ بالنجوم في أعقاب إصدار أحدث أفلامه، Killers of the Flower Moon، والذي تم عرضه لأول مرة في دور العرض في 20 أكتوبر، ويقدم الفيلم الممثل إرنست بوركهارت، الذي قام بالتعاون مع ويليام هيل الذي لعب دوره روبرت دي نيرو، بوضع وتنفيذ خطة لقتل أعضاء من قبيلة أوسيدج نيشن الغنية بالنفط في أوكلاهوما في العشرينيات من القرن الماضي في محاولة للاستيلاء على ثرواتهم. طوال الوقت، كان بوركهارت متزوجاً من مولي، التي لعبت دورها في الفيلم ليلي جلادستون، وهي فرد من العائلة التي يستهدفها هو وهيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار