دي جي خالد بملابس الإحرام يؤدي فريضة العمرة ويبكي أمام الكعبة

  • تاريخ النشر: السبت، 10 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
دي جي خالد بملابس الإحرام يؤدي فريضة العمرة ويبكي أمام الكعبة

شارك المغني الأمريكي دي جي خالد مقطع فيديو له برفقة الملاكم مايك تايسون وهما يؤديان مناسك العمرة داخل الحرم المكي في المملكة العربية السعودية.

وظهر في مقطع الفيديو النجم دي جي خالد صاحب الأصول الفلسطينية وهو يذرف الدمع فور وصوله للكعبة ونشر مقطع الفيديو على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وعلق عليه قائلاً: "نحن في طريقنا إلى مكة الله! بارك الله في أخي تايسون، ووالده".

دي جي خالد يبكي أمام الكعبة

وحصل مقطع الفيديو على نسب مشاهدة عالية تجاوز عشرات الآلاف حيث يمتلك دي جي خالد شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وله أكثر من 31.9 مليون متابع على موقع انستغرام.

وأعرب المطرب الأمريكي الفلسطيني خالد عن سعادته لأداء مناسك العمرة وشارك متابعوه تجربته بعد أداء العمرة وزيارة بيت الله المحرم.

حيث نشر على حسابه بإنستغرام قائلاً: “مشيت في مكة ودموع الفرح تنزل من عيني، طول حياتي كنت أتمنى الذهاب إلى مكة، لأعرب عن امتناني لله”.

وتابع: “دعيت الله من أجل العالم، وطلبت الحب والحياة أكثر، والمزيد من السلام، والمزيد من الفرح، والمزيد من السعادة، والمزيد من الصحة، والحماية لنا جميعًا”، وختم كلماته بـ”الله أكبر”.

وأشار دي جي خالد أن التجربة كانت جميلة حيث اجتمع جميع المعتمرين على أمر واحد خلال تواجدهم في الكعبة وهو حب الله وحده، وشكر صديقة الملاكم مايك تايسون ووالده على رفقتهما له.

وتمنى المتابعون للمطرب الأمريكي الهداية خلال تعليقاتهم على مقاطع الفيديو التي نشرها "خالد" على حسابه وأعربوا عن سعادتهم لخوضه تلك التجربة التي يتمناها ملايين المسلمين حول العالم.

دي جي خالد في ميدل بيست

حضر دي جي خالد إلى السعودية من أجل إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان الميدل بيست ضمن فعاليات موسم الرياض.

يذكر أن دي جي خالد اسمه الحقيقي محمد خالد من مواليد 1975 وولد في مدينة نيو أورلينز في ولاية. لويزيانا بالولايات المتحدة الأمريكية، وخلال تصريحاته أوضح دي جي خالد أنه من فلسطين وبالتحديد من مدينة جنين ويتقن اللغتين العربية والإنجليزية.

واستطاع أن يحقق أحلامه في مجال الغناء في أمريكا حيث حصل على قاعدة جماهيرية واسعة 

 واستطاع أن يصل بسرعة لطريق النجومية بفضل موهبته التي ورثها عن والديه حيث كانا يعزفان الموسيقى.

وبدأ خالد يهتم بموسيقى الراب وسول في سن المراهقة وبعد حصوله على وظيفة في متجر تسجيلات محلى وساعده على وضع أساس لموسيقته المفضلة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار