ابنة روبرت دي نيرو ذات الـ 10 أشهر تثير الجدل في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
ابنة روبرت دي نيرو ذات الـ 10 أشهر تثير الجدل في أحدث ظهور

أثارت صورة حديثة لابنة الممثل العالمي روبرت دي نيرو، ذات العشرة أشهر، الجدل في أحدث ظهور لها مع والدها، حيث تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة العفوية بين دي نيرو البالغ من العمر 80 عاماً وابنته التي رُزق بها حديثاً.

ابنة روبرت دي نيرو تثير الجدل

كشفت وسائل إعلام أجنبية عن صورة حديثة ونادرة لابنة الفنان روبرت دي نيرو، وهما يحتضنان بعضهما البعض في صورة عائلية نادرة، وما إن ظهرت الصورة حتى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي معربين عن إعجابهم بالتناغم بين دي نيرو وابنته، وقد رزق بها وهو في عمر الـ 79 عاماً.

ويظهر خلال الصورة الفنان العالمي البالغ من العمر 80 عاماً وهو يحتضن ابنته الرضيعة بينما يضع خده على رأسها في لطف وحب، وارتدت ابنته سلوبت أطفال خلفيته زرقاء سماوية، ورُسم عليها سناجب بطرق مختلفة ومتفرقة وكانت تنظر للكاميرا وهي تضحك وتظهر عليها علامات السعادة في أحضان والدها.

ابنة روبرت دي نيرو

ابنة روبرت دي نيرو

تصريحات روبرت دي نيرو عن ابنته 

وفي تصريحات صحفية سابقة كان الفنان روبرت دي نيرو قد أكد على حبه لابنته السابعة حيث قال إنها طفلة رائعة، ضاحكاً على الديناميكية التي حدثت داخل عائلته عقب حصوله على أصغر طفلة له وهو في عمر الـ79.

كما تحدث الممثل الأمريكي عن تجربته كأب للمرة السابعة بعمر الثمانين، وأوضح تأثير ابنته "چيا" عليه، مؤكداً على إنه شعور رائع، وقال في تصريحات لوسائل إعلام غربية: "كل الأشياء التي تشغلني أو تقلقني تختفي بمجرد أن أنظر إليها، يا له من أمر عجيب".

يُذكر أن روبرت دي نيرو كان قد حصل على ابنته السابعة جيا من شريكته تيفاني تشين، في بداية شهر أبريل/ نيسان الماضي، وأطلقوا عليها اسمها "جيا فيرجينيا تشين دي نيرو".

جدير بالذكر أن الفنان العالمي روبرت دي نيرو كان قد ترشح مؤخراً لجائزة أوسكار كأفضل ممثل في دور مساعد عن فيلمه العالمي Killers of the Flower Moon، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز في حفل توزيع الجوائز يوم 11 مارس المقبل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار