مودل روز ترقص على المسرح أمام المئات بصحبة دي جي شهير

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 أغسطس 2021
مودل روز ترقص على المسرح أمام المئات بصحبة دي جي شهير

نشرت الفاشنيستا ونجمة السوشيال ميديا السعودية مودل روز، عبر حسابها في موقع وتطبيق "إنستقرام"، مقطع فيديو وهي ترقص على المسرح أمام المشاهير.

مودل روز تشارك دي جي شهير على المسرح

ورقصت مودل روز على المسرح كان من حفل الدي جي الأمريكي الشهير Steve Aoki، وظهرت عارضة الأزياء، وهي ترقص على المسرح بتفاعل كبير، مرتدية بنطلون جينز وبلوزة برباط من ناحية الظهر كشف عن ظهرها كاملًا، وكتبت معلقة: "قضيت وقتا ممتعا جدًا.. شكرًا Steve Aoki."

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، إذ تغزل البعض بحيوية ورشاقة مودل روز، فيما تساءل آخرون عن سبب دعوة الدي جي الأمريكي لها بشكل خاص، للصعود على المسرح من بين مئات المتفرجين.

وتطرق البعض للعدد الهائل الذي رقصت أمامه مودل روز، خاصة في ظل ظروف وباء كورونا وانتشار متحور دلتا في الفترة الأخيرة، ولم تخلُ التعليقات من الانتقاد، خاصة لإطلالة الفاشينيستا السعودية والتي وصفت بالجريئة جدًا.

رقص مودل روز

وكانت هذه ليست المرة الأولى التي تحدث فيها مودل روز ضجة برقصها، فواحدة من أشهر أزمات مودل روز التي عرضتها لمواجهة حادة مع جمهورها كانت بسبب مقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص مع صديق لها بطريقة جنونية.

كما أشعلت عارضة الأزياء الشهيرة، مودل روز مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته في حسابها الشخصي على تطبيق  سناب شات ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية أجنبية دون سروال، لتتعرض لانتقادات حادة من قبل متابعيها اللذين تبادلوا مقطع الفيديو معبرين عن انزعاجهم مما اسموه "جرأة زائدة".

مودل روز والرقص الشرقي

وكان آخر رقص لمودل روز أثناء نشرها فيديو لها ترقص على أحد الأغاني وتتفاعل معها بعد أن ارتدت الحزام المخصص للرقص الشرقي على ملابسها.

كان مقطع رقص مودل روز جزءاً من الفيديو الذي نشر من قبل وأثارت به الجدل بسبب طريقة رقصها التي اعتبرها  البعض جنونية، لتتعرض عارضة الأزياء السعودية لموجة واسعة من الانتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ونشرت مودل روز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها، إلا أن رقصها وإطلالتها أثارا الجدل وعرضوها لانتقادات واسعة.

وفي إطلالتها اعتمدت مودل روز على "توب" بحمالة واحدة يبرز عن بطنها، وبنطلون زيتي مزوج بأسود، وبدأت عارضة الأزياء السعودية في تطبيق المكياج، إلا أنها سرعان ما تفاعلت بطريقة جنونية مع أغنية أجنبية فور تشغيلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار