موديلات بلوزات يجب أن تكون لديكِ هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 يوليو 2023
موديلات بلوزات يجب أن تكون لديكِ هذا الصيف

تعتبر البلوزات من القطع الرئيسية في خزانة ملابسك الصيفية، هناك عدد كبير من الأسباب لحب البلوزات ولكن أهم سببين بسيطان، إنهما خفيفان ومتعددا الاستخدامات وفي الحقيقة إطلالات الصيف لا تكتمل بدون البلوزات التي تكمل مظهرنا بشكل جميل وأنيق، لهذا نعرض لكِ من خلال هذا المقال أفضل الموديلات التي تحتاجين لها طوال فصل الصيف والتي بالتأكيد ستجدين ما يعجبك منها عندما تتسوقين لشراء ملابس صيفية جديدة.

بلوزات مكشكشة

بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يمانعون في ارتداء الملابس البيضاء، ستحبون ارتداء البلوزات المكشكشة في هذا اللون، يمكنك ارتداؤها في المساء أو مع ملابس النزهة وتأتي بأقمشة حريرية ومنسمة.

بلوزات بتصميم هالتر

تأتي بلوزات هالتر مع تفاصيل الستارة التي يحبها الكثيرون، أنها أنيقة ومتعددة الاستخدامات ،يمكنك ارتداؤها مع أي قطعة في خزانة ملابسك، كما أنها تناسب بشكل رائع الإطلالات التي تعتمدين فيها أسلوب الطبقات خصوصاً في المساء.

بلوزات بستايل غير متماثل

تأتي موديلات هذه البلوزات من القطن الأبيض وسيكون مريحاً طوال فصل الصيف، لموازنة التفاصيل، ارتديها مع السراويل الضيقة ويمكنك دمجها مع تنورة طويلة بيضاء للحصول على مظهر الصيف الأبيض.

بلوزات باللون الأسود

نعلم أنه ليس من المفترض حقاً أن ترتدي اللون الأسود خلال فصل الصيف، إذا كنتِ ترغبين في البقاء أكثر برودة ولكن ماذا عن الليل؟ نعتقد أن هذا سيكون مثالياً لارتدائه خلال المساء بالخارج! 

بلوزات حريرية

البلوزات الحريرية دائماً ما تكون أنيقة ومن الرائع جداً ارتدائها مع التنانير والبناطيل الكلاسيكية لأمسية صيفية ساحرة كما أنها تترك لكِ حرية اختيار وضع مجوهرات إما لا.

بلوزات مزينة بالترتر

الترتر يجعل البلوزات تبرز حقاً خصوصاً إذا كنتِ مدعوة لحفل صيفي وتحتاجين للتألق وارتداء شيء لامع يميزك عن الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار