قطع أساسية يجب أن تكون لديكِ لإكمال إطلالاتك الصيفية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
قطع أساسية يجب أن تكون لديكِ لإكمال إطلالاتك الصيفية

بينما يُعد اتباع أحدث صيحات الموضة إحدى هواياتنا المفضلة، فهناك شيء يمكن قوله حول التمسك بالكلاسيكيات مثل زوج من الصنادل الأنيقة والجينز الذي سيخدمك دائماً وتيشيرت برسومات ولكن عندما يكون الموسم مناسباً ودرجات الحرارة مرتفعة، هناك قائمة فريدة من القطع الأساسية في الصيف ننتقل إليها.

وبينما تتجه العديد من هذه الأنماط إلى الصيف، يمكن ارتداء العديد من هذه القطع الأساسية الكلاسيكية على مدار العام، قومي بالتمرير لأسفل لمعرفة أنماط الصيف التي نلجأ إليها عاماً بعد عام.

الصنادل الجلدية

الصنادل الجلدية

بدلاً من إهدار أموالك على الصنادل الرخيصة التي يمكن التخلص منها والتي تدوم لموسم واحد، استثمري في أحذية جيدة من شأنها أن صمد أمام اختبار الزمن.

فستان أبيض

فستان أبيض

كأساس سهل من النهار إلى الليل، سوف ينقذك الفستان الأبيض خلال جميع نزهاتك الصيفية، قومي بتحويل فستان الكتان الخاص بكِ إلى الخريف مع زوج من الأحذية القتالية وسترة جينز كبيرة الحجم لإطلالة رائعة.

شورتات الجينز

شورتات الجينز

مثالية لموسم المهرجانات أو تناول القهوة المثلجة مع الأصدقاء أو المشي على الشاطئ، لا يمكنك أبداً أن تخطئي في ارتداء زوج من شورتات الجينز الزرقاء.

حقيبة من القش

حقيبة من القش

فصل الصيف دائماً ما يعطينا فرصة رائعة لتجربة قطع جديدة وهذا الموسم جربي أسلوب الفتاة الفرنسية بحمل حقيبة أنيقة من القش، اختاري نموذجاً كلاسيكياً باللون البيج أو أحد إصدارات المصممين الرائعة لهذا الموسم للحصول على مظهر صيفي لا يصدق.

تيشيرت مخطط

تيشيرت مخطط

جربي هذه القطعة الخالدة وارتديه مع شوت أو بنطلون جينز عالي الخصر ونظارات شمسية.

نظارات عين القطة

نظارات عين القطة

نمط النظارات الشمسية الذي يعود مراراً وتكراراً:"عين القطة" احصلي على زوج باللون البني أو الأسود لإطلالة خالدة.

فستان ميدي منقوش

فستان ميدي منقوش

المظهر المثالي لأمسية صيفية أكثر برودة أو حفل زفاف في شهر يونيو، يمكن بسهولة تنسيق الفستان الميدي المنقوش في أي وقت حتى في أوائل الخريف.

جاكيت جينز

جاكيت جينز

إذا كنا سنراهن بأموالنا، فإننا نعتقد حقاً أن الجميع يبدو أفضل بكثير في سترة جينز، سواء باللون الأسود أو الأزرق أو الأبيض أو ألوان الصيفة زاهية، لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء الجاكيت الجينز مع أي إطلالة تفضلينها.

حذاء رياضي أبيض

حذاء رياضي أبيض

بالتأكيد ستتسألين لماذا اخترنا الحذاء الرياضي الأبيض بدلاً من الأحذية الأنيقة الأخرى، في الحقيقة لا يوجد شيء لا يمكنك ارتداؤه مع الحذاء الرياضي في الصيف، بداية من الفساتين وحتى البدل الرسمية والتنانير بكل أنواعها، لذا ننصحك بامتلاك حذاء رياضي أبيض لأي مناسبة وللحصول على الراحة التامة أثناء التنزه.