لقاء الخميسي ترد على كارهين زوجها: بيتنمروا على أوسا من 16 سنة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مارس 2021
لقاء الخميسي ترد على كارهين زوجها: بيتنمروا على أوسا من 16 سنة
مقالات ذات صلة
هذا ما قصدته دينا الشربيني وشيرين رضا من رسالتهما الغامضة قبل رمضان
مشهد بين أمير كرارة ومي عمر يثير الجدل في "نسل الأغراب"
حبس مذيعة راديو بتهمة قتل زوج شقيقتها

علقت  الفنانة لقاء الخميسي، زوجة محمد عبدالمنصف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة حاليًا والزمالك سابقًا،على التنمر  الذي تعرض له زوجها موخراً.

التنمر على زوج لقاء الخميسي منذ 16 عام

وقالت لقاء أن التنمر على زوجها متواجد من منذ 16 عاماً من أول يوم في علاقتهما، مشيرة أنه لم يكن وقتها  متاحاً منصات التواصل الاجتماعي، لكن كان يسمعان التنمر في الملعب أو عبر رسائل نصية.

وأوضحت الخميسي أن مع الوقت التنمر إنتقل إلى منصات السوشيال ميديا بشكل علني فج، مشيرة أن زوجها رجل هادئ الطباع وأقوى من أنه يقوم بالرد ودائماً يقول لها أنه:"أنا مش مهتم ،كبري دماغك وأقفلي ودنك وأنا مش مضايق "

لقاء الخميسي تحث على تقبل الأخرين

وناشدت الخميسي الجميع على ضرورة تقبل الآخر وعدم الخروج عن الحدود المسموحة، وأن المتنر يجب أن يعلم إن الشخصي الذي يكن له مشاعر الكراهية هناك آخرون يحبونه، ويجب أحترام عائلته وأولاده موضحة أن زوجها عبد المنصف له جمهور عريض وبالتالي يتم طلبه للعمل.

"سكر زيادة" آخر أعمال لقاء الخميسي

يشار إلى أن لقاء الخميسي شاركت في موسم رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة"، المستوحى من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.

نبذة عن لقاء الخميسي

ولدت لقاء الخميسي في القاهرة عام 1978،هي الحفيدة المباشرة للشاعر والصحفي الكبير عبد الرحمن الخميسي.
أحبت التمثيل وخصوصاً المسرح منذ طفولتها وانضمت إلى فريق التمثيل في جميع مراحل دراستها. تخرجت من كلية التجارة في جامعة القاهرة كما درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، وعملت كمدرسة في جامعة ستة أوكتوبر.

عملت في الإعلانات في بداية حياتها الفنية إلى أن جاءتها فرصة المشاركة في مسرحية تحب تشوف المأساة.

شاركت بدور صغير عام 1997 في فيلم أرض أرض مع إلهام شاهين وعايدة رياض ومن إخراج اسماعيل مراد.

عام 2000 شاركت في مسلسل حارة الطبلاوي مع فاروق الفيشاوي ومعالي زايد ومن إخراج محمد عبد العزيز ومسلسل الفسطاط مع نرمين الفقي وطارق الدسوقي ومن إخراج وفيق وجدي.

عام 2002 قامت بتقديم برنامج تلفزيوني اسمه جميلة الجميلات ولكنها انهت ظهورها فيه بعدما قررت المشاركة في فيلم كذلك في الزمالك من إخراج أحمد عواض. في نفس العام شاركت في مسلسل جائزة نوفل، سيت كوم شباب أون لاين، مسلسل العطار والسبع بنات وفيلم قلب جريء.

جاءت انطلاقتها عام 2003 شاركت في فيلم عسكر في المعسكر مع محمد هنيدي وماجد الكدواني ومن إخراج محمد ياسين.