توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 16 الى الخميس 22 آب 2013

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أغسطس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي: من الجمعة 16 الى الخميس 22 آب 2013

توقعات الأبراج الأسبوعية مع جاكلين عقيقي  الجمعة 16 الى الخميس 22 آب 2013

مواصفات برج الاسد

هو الإخلاص والوقار والمسؤولية والقيادة. الكبرياء والنبل من سمات الأسد، وصورة الفارس الرائعة، في حلته المدرعة البراقة وصورة البطل، جزء من الأسد. هو مفهوم رفعة الشرف والكرم الملكي المتولد عن عمق حبّ نبيل. هو الإثارة للرياضي بكل نزعته التي لا تقهر وأسلوب نجاحه. هو الإرادة القوية العنيدة والمفهوم الحقيقي للعدالة الشخصية ولاحترام حقوق الإنسان وللإدراك المستنير لحاجات الإنسان.

هو تجسيد للنضج البشري وللفرد الفعّال في المجتمع وللقوة الإبداعية النشيطة القادرة على المغامرة والفوز. هو حبّ الضحك وإسعاد الآخرين. الأسد حازم ومتحمس، لذلك هو المنتج المبدع في دائرة الأبراج وهو القادر على إنارة الطريق لغيره.

أبرز الأحداث الفلكية لهذا الاسبوع:

يسجل تاريخ 16 آب انتقال كوكب الزهرة (فينوس) من برج العذراء الى برج الميزان ما يعني الحظّ المطلق في الميزان. يتدخل كوكب الزهرة في أوقات حرجة لإنقاذ هؤلاء من الأزمات ولإفساح المجال أمام فرص مباغتة وجيّدة في الوقت المناسب. يعمل الحظ المطلق أيضاً على المساعدة في الحالات الصحية المتدهورة وقد يتيح المجال أمام علاج شافٍ أو يساعد هؤلاء لكسب أرباح تدعم نفقاتهم العلاجية. يساعد الحظ المطلق أيضاً في إحداث استقرار مادي وإشاعة السلام في القلوب، قد يتّخذ الحظ أشكالاً عدة، ولو أننا نميل إلى الحظ المادي ونفضّله على سواه، إلا أنه قد يعني أيضاً صحة أو شفاءً أو اكتشافاً لمرض في الوقت المناسب.

الحمل

مهنياً: سيكون هذا الأسبوع حاميًا حيث ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها، لذلك عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك وأشغالك من الخطر كما يتوجّب عليك مراقبة وضعك الصحيّ.

عاطفياً: سيكون أسبوعاً معاكساً، قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة لتسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل، هدّئ من روعك! حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقًا مع نفسك حتّى ولو آلمتك الحقيقة.

الثور

مهنياً: تطلّ على أسبوع واعد بحيث تدعم الكواكب معنوياتك، وتوفر لك كل ما يلزم. استفد من الظروف ستكون الآمال قوية وستجاريها الفرص والحظوظ ولا بد أن تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك.

عاطفياً: تحرز نجاحاً وتسوي مشكلة أو خلافاً، تصفو العلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر سار فتتحرر من الضغوطات ويكون القلب سعيداً. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات، تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة.

الجوزاء

مهنياً: تعيش أسبوعاً حافلاً بالتطورات والاحداث المثمرة، تناسبك الاجواء الفلكية وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة تحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة. هناك استقرار في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي.

عاطفياً: يأتيك هذا الاسبوع محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص ملفت جداً يترك أثره عليك. قد تعيش بعض مواليد الجوزاء قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات.

السرطان

مهنياً: يتميّز هذا الأسبوع بوجود ضغوطات فلكية متعدّدة المصادر أبرزها وجود القمر في برج الجدي وانتقال الزهرة الى الميزان يتحدث عن أجواء ضاغطة على كافة الاصعدة، فأنت معرّض للإرهاق الذي قد يرتدّ سلباً على وضعك الصحيّ.

عاطفيا: لا بدّ أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. فالجوّ بارد والحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً للجوّ السلبي العام الذي يحيط بك. تحتاج إلى دعم الحبيب فالضغوط الخارجية ثقيلة قد يصعب عليك مواجهتها منفرداً.

الاسد

مهنياً: استفد، من هذا الاسبوع لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات مهمة، لأن الأجواء الفلكية تبدو لطيفة معك. قد تجد مشروعاً سابقاً يبصر النور أو يعطي نتائجه الأولية.

عاطفياً: يسهل لك كوكب الزهرة الأجواء الدافئة والسلسة وتفسح المجال لتبادل الآراء وتصحيح بعض المواقف لإظهار حسن النيّة وغسل القلوب بحيث تستعيد التناغم وتسيطر على الاوضاع أكثر.

العذراء

مهنياً: يبدو هذا الاسبوع مميّزاً بأحداثه. تعتمد أسلوباً جديداً يحقّق لك النجاح في تعاطيك مع الآخرين. تلجأ إلى المحبة، وتستعين بسحرك الأخّاذ لكي تكسح الساحات وتكسب التأييد.

عاطفياً: قد تتعرّف إلى مجهولين أو غرباء عنك تترك لديهم أثراً كبيراً، أو تعيش عشقاً مميّزاً وتفكر في الحبّ وفي العلاقات الحميمة، كذلك تتوطّد علاقتك ببعض الأصدقاء أو تعقد صداقات جديدة.

الميزان

مهنياً: تخضع لهزّات متتالية وقوية، تجعلك أمام مفترق طريق، وتحدد خياراتك المستقبلية، وتدفعك نحو قرارات مهمة إثر بعض التغييرات والظروف المفاجئة. فالمناخ عاصف جداً والمعاكسة الفلكية على أشدها بين اورانوس وجوبيتير التي تولد تشنجات وسوء تفاهم.

عاطفياً: يتغير المناخ ويزودك الفلك بجاذبية كبيرة بحيث لا يقاومك أحد، فاذا كنت وحيدا فقد تحصل على ما تريد وتلتقي الحب أو بمن يرتاح اليه قلبك. يهتم كوكب الزهرة بمصالحك الغرامية ويزودك بسحر خاص.

العقرب

مهنياً: قد لا تسير الأمور كما تشتهي بل تشعر أنك متعب وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك.

عاطفياً: يعقّد لك كوكب الزهرة علاقاتك الشخصية، إذ يواجهك في وجوده في برج الميزان ما يولد جفافاً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً حتى، قد يتسبب بأزمة كبيرة إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها.

القوس

مهنيًّا: يحمل إليك الفلك التأييد العام والدعم الكبير لتعيش أبرز أسبوع وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. لن تتم عرقلة خطواتك، بل تسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير.

عاطفيًّا: أنت على موعد مع الحب، وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تمارس سحرك وتلتقط الفرص وتصطاد القلوب تلائمك مواقع الكواكب وتخدم أهدافك العاطفية بحيث توسع دائرة اتصالاتك وتشعر بالاطمئنان ليكون الأسبوع رومانسيًا بامتياز.

الجدي

مهنيًّا: يمتاز هذا الأسبوع بانطلاقة سريعة وديناميكية، تشرق بنجاح وتهزم بعض المناورين فبعد أن تعرقلت خطاك سابقاً، ها أنت تنطلق وتبدأ بتفاؤل وعزيمة. تتخلص من القيود المعنوية وتتقدّم بانشراح وقوة مصمّمًا على التخلص من العقبات بشجاعة.

عاطفيًا: ‏ قد تضطر إلى الانشغال عن الحب بسبب بعض المسؤوليات الشخصية التي تطرأ فجأة، الأمر الذي يثير استياءه وتذمّره منك، فيتّهمك باللامبالاة والأنانية.

الدلو

مهنيًا: ترفض الحلول الوسطى، فأنت ترغب في الأفضل والأنسب، وهذا أمر ممتاز لأنّك بالفعل تستطيع الحصول على معظم ما تريد بمجرّد الاستعداد والتخطيط له.

عاطفيًا: أسبوع جيّد ومشجع عاطفيًا. بادر إلى استثمار الوقت الثمين بجلسات حميمة هذا إذا كنت مرتبطًا. كن حريصًا على تقريب وجهات النظر وعدم التركيز على الأخطاء. اتخذ قرارًا حاسمًا بطيّ صفحة الماضي وعدم العودة الى الوراء.

الحوت

مهنيًا: تمرّ أحداث هذا الأسبوع بهدوء نسبي. ولهذا السبب سوف تشكو بعض التأخير في الانطلاق، وربّما تستاء من رؤيتك تقدّم الآخرين وجهوزيتهم الكاملة. تعاني تراجعًا بسيطًا في المعنويات.

عاطفياً: تستعيد تفاؤلك اواخر الاسبوع وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب وتطمئن هواجسك، وتعطي صورة حسنة ويتكون لدى الحبيب انطباع بأنك مستعد لاي شيء في سبيل حماية الروابط ودعمها.

للرجال ... تعرف على شخصية خطيبتك من برجها

تعرفي على شخصيتك وشخصية ابنتك من الابراج !

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من حظك والأبراج على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار