تمزق فستان كريسي تيغن خلال عشاء عام مع زوجها: هكذا تصرفت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
تمزق فستان كريسي تيغن خلال عشاء عام مع زوجها: هكذا تصرفت

تعرضت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كريسي تيغن Chrissy Teigen لموقف محرج للغاية وذلك خلال التواجد برفقة زوجها المغني الشهير جون ليجند John Legend بعد أن تمزق فستانها بدرجة كبيرة لكنها تمكنت من تجاوز الموقف بطريقة ذكية بعد أن أضافت جاكيت أسود طويل إلى إطلالاتها.

تمزق فستان كريسي تيغن

كريسي تيغن نشرت عبر خاصية الستوري على حسابها على إنستقرام صورة تكشف تمزق فستانها بعد الخروج من المنزل برفقة زوجها مما كشف عن جزء من ملابسها الداخلية وطلبت من الجمهور إبقاء الحادث الذي تعرضت له سراً وعدم كشف الأمر في تعليق ساخر لها على هذا الموقف.

كريسي تيغن

إلا أن كريسي تيغن تعاملت مع الموقف المحرج بمرونة شديدة وظهرت في الصور وهي تقف مع زوجها بثقة عالية بالنفس بعد أن أضافت إلى إطلالتها جاكيت أسود طويل بحيث يغطي تمزق الفستان بالكامل ولا يكتشف الصحافة أو المصورين الأمر.

خلال العشاء اعتمدت كريسي تيغن على فستان أخضر قصير متلألئ من تصميم The Attico يصل سعره إلى 2050 دولار وأضافت إليه حذاء مكشوف باللون الأسود لتتماشى الإطلالة بالكامل مع ستايل السهرة الذي فضلته كريسي تيغن خلال العشاء مع زوجها.

تمزق فستان كريسي تيغن

في حين أن زوجها جون ليجند اعتمد إطلالة أنيقة مكونة من معطف طويل مع جلد الإبل مع قميص مطبوع وأضاف إلى هذه الإطلالة حذاء من غوتشي فاخر مبطن بالفرو بما يتناسب مع إطلالته الشتوية الأنيقة.

كريسي تيغن وزوجها جون ليجند

تمزق فساتين النجمات

كريسي تيغن ليست الوحيدة الوحيدة التي تعرضت لهذا الموقف في الفترة الأخيرة حيث عانت العديد من النجمات من نفس الموقف وكانت من آخرهن المغنية بيري إدواردز لموقف مماثل خلال تصوير أغنيتها Sweet Melody الموقف الذي كشفت عنه صور من كواليس الأغنية.

فخلال التدريب مع مصمم الرقصات الخاص بها تمزق الفستان الذي أطلت به بدرجة كبيرة مما دفعها إلى وقف التدريب على الفور لتبديل ملابسها ومع تداول الصور نشرت بنفسها لقطة خلال هذا الموقف المحرج وأكدت أن خلال التصوير لم يكن كل شيء سلساً مع إيموجي لوجه خجول.

تمزق فستان بيري إدواردز

النجمة الهندية بريانكا شوبرا أيضاً كشفت عن موقف مماثل منذ فترة قصيرة وذلك خلال كتابها Unfinished حيث أكدت أنه خلال تواجدها في مهرجان كان عام 2019 تمزق فستانها قبل دقائق فقط من الظهور على السجادة الحمراء حيث نُزع سحاب الفستان بالكامل مما جعلها تتوتر بشدة لولا تدخل فريق العمل الخاص بها.

وأكدت النجمة الهندية الفريق المساعد لها قام بحياكة مكان السحاب بسرعة حتى تتمكن من الظهور أمام الجمهور والكاميرات وحاولت أن تبدو هادئة قدر الإمكان لكنها كانت قلقة جداً ومتوترة من تمزق الفستان مرة أخرى خلال سيرها على السجادة الحمراء.

تمزق فستان بريانكا شوبرا

الجدير بالذكر أن بريانكا شوبرا وقتها أطلت بفستان من توقيع روبرتو كافالي، الفستان جمع بين اللونين الأسود والأحمر مع لمسة لمعان واضحة وفاتحة مرتفعة أعلى الساق واعتبر النقاد وقتها إطلالة بريانكا شوبرا ضمن الأفضل خلال المهرجان ككل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار