إحدى هدايا فرح الهادي من زوجها: عروسة من دولشي آند غابانا بهذا السعر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
إحدى هدايا فرح الهادي من زوجها: عروسة من دولشي آند غابانا بهذا السعر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وصورًا للفاشونيستا الكويتية الشهيرة فرح الهادي، تتلقى هدايا من زوجها الفنان عقيل الرئيسي، إحداهما عبارة عن عروسة من ماركة دولتشي آند غابانا يقدر سعرها بخمسة آلاف ريال سعودي.

وفاجأ عقيل الرئيسي الجمهور بالظهور مع فرح الهادي في الاحتفال بعيد ميلادها الـ 27 وظهروا وهما يحتضنان بعضهما البعض في فيديو عبر حسابه الشخصي على سناب شات.

ونشر عقيل الرئيسي عدداً من الصور عبر خاصية ستوري على حساب سناب شات ظهر فيها مع فرح الهادي أثناء الاحتفال بعيد ميلادها والتي علق عليها بكلمة واحدة قائلاً: "هديتي".

وتفاعل الجمهور مع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجاءت بعض التعليقات تتمنى لهم حياة سعيدة بعيداً عن الخلافات، وفي الوقت نفسه اتهمهم البعض بتسويق فكرة الانفصال للحصول على مزيد من الشهرة وجاءت التعليقات: "إذا يحبون بعض الله يوفقهم ، واذا سايقينها عشان الشهرة جعلهم ما يكملون 2022 مع بعض"، "ياخراشي كله عشان الشهرة"، "يومين ويحذفون بعض ويتطلقون".

إحدى هدايا فرح الهادي من زوجها: عروسة من دولشي آند غابانا بهذا السعر

هدايا تنفي انفصال فرح الهادي وعقيل الرئيسي:

أحدثت الفنانة الكويتية، فرح الهادي، ضجة واسعة بين مرتادي التواصل الاجتماعي، على خلفية ظهورها في مقطع فيديو جديد عبر "سناب شات"، قامت فيه بقص شعرها بنفسها دون أن تلجأ للصالون أو مصفف شعر خاص.

وتم تناقل هذا المقطع بشكل كبير بين المتابعين الذين أبدوا اندهاشاً من موقف فرح الهادي، وقيامها بخطوة لم يعهدها الجمهور، فيما علقت الفنانة الكويتية تقول إنها رغبت في الظهور من خلال "لوك جديد"، في مطلع العام الجاري.

وتركت الهادي تعليقاً، قالت فيه: "رأس جديد 2022"، ثم أكدت فرح أنها لم تندم 1% على تلك الخطوة أو الشعر الطويل الذي كانت تتميز به، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعوراً جميلاً، إضافة إلى الراحة النفسية.

واكتفت الهادي بالقول:" ما تأسفت 1% عالشعر الطويل راحة نفسية، وأرفقت الفنانة الكويتية الشابة المقطع المصور بعبارة «new beginning» أي «بداية جديدة»

أثار المقطع جدالًا في أوساط متابعي الهادي؛ إذ اعتبر البعض أن إشاعة انفصالها صحيحة وبدأوا في بث تعليقات داعمة كوني قوية وستتخطى الأمر.

فرح الهادي وعقيل رئيسي:

يذكر أن فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين وتسود أجواء من المحبة بينهما، ويجمعهما الكثير من المناسبات.

والعام الماضي 2021، احتفلت الفنانة الكويتية فرح الهادي بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي الـ 29 بطريقة رومانسية ولافتة للغاية.

ونشرت فرح الهادي فيديو وثقت فيه الاحتفال عبر حسابها الشخصي على سناب شات ظهر فيه العديد من المفاجآت التي جهزتها لزوجها عقيل الرئيسي.

وفي الفيديو ظهرت فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي بأزياء متطابقة من اللونين الأبيض والأسود وكذلك زينة المنزل والديكورات التي جاءت من وحي اللونين.

وقدمت فرح الهادي 29 هدية لعقيل الرئيسي لتكون متطابقة مع عدد سنوات عمره وضمت الهدايا ملابس وأحذية من ماركات شهيرة منها: فيندي ولويس فيتون وبالنسياغا، وغيرها.

وتورط الاثنان معًا في قضية غسيل أموال الشهيرة، والمعروفة إعلامياً باسم "قضية غسيل  أموال المشاهير"،  التي قرر النائب العام الكويتي مؤخرًا رفع التحفظ عن أموال وحسابات 5 من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتورطين فيها في تطور جديد للمراحل الأخيرة من  القضية الشهيرة، وبينهم مشاري بويابس وفوز الفهد وجمال النجادة ومريم رضا وحليمة بولند وفرح الهادي.

لكن، رفع التحفظ من على أموال مشاهير الكويت لا يعني سقوط التهم عنهم، وإنما قد يكون تمهيد لحفظ القضايا التي أثيرت منذ يوليو 2020، وكانت أوضحت المصادر لجريدة القبس أن هناك متهمين آخرين تباشر النيابة تجهيز كتبهم الرسمية إلى البنك المركزي، لرفع الحجز عن حسابات عدد آخر من المشاهير المتهمين في ذات القضايا.

وبعد القرار الأخير، شكرت الفنانة الكويتية فرح الهادي من ساندها أثناء اتهامها في القضية المعروفة بـ قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت، ومن بينهم زوجها عقيل الرئيسي. وأكدت أن فترة التحفظ على أموالها كانت فترة صعبة وثقيلاً على قلبها ولم تكن تستطيع عبور هذه الأزمة إلا من خلال وقوف زوجها عقيل الرئيسي بجانبها وهو من عرفت من خلاله معنى السند والظهر لتدعيمها في أزمنها.