أحلام تحسم الجدل حول هديتها الفاخرة من زوجها: سبائك ذهب خالص

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 فبراير 2024
أحلام تحسم الجدل حول هديتها الفاخرة من زوجها: سبائك ذهب خالص

حسمت النجمة الشهيرة أحلام الجدل حول ما تردد بشأن حصولها على حقيبة من سبائك الذهب الخالص من زوجها، مبارك الهاجري، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها، وهي الصورة التي تداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن اندهاشهم من فخامة الهدية.

تفاعلت أحلام مع إحدى المواقع التي نشرت خبر حصولها على مجموعة من سبائك الذهب الخالص في عيد ميلادها وردت بكلمات كشفت من خلالها حقيقة الأمر ليتبين أن السبائك التي ظهرت في الصور المتداولة ما هي إلى شيكولاتة على شكل سبائك ذهب أهداها لها محبوها.

هدية مبارك الهاجري لأحلام

عبرت أحلام عن استفزازها من الأمر في تعليقات على الموقع الذي نشر خبر حصولها على هدية ثمينة من زوجها في هيئة سبائك ذهبية، وكتبت في التعليقات: "أخاف تقولون إني آكل رز من الألماس.. الله يجعلني عالية دايما في نظر الناس.. الأمر مو طبيعي".

ونفت أحلام بذلك حصولها على هدية فخمة في هيئة سبائك ذهبية وهو الخبر الذي تم تصديقه نظراً لمعرفة النجمة الإماراتية بفخامة ممتلكاتها ومجوهراتها وأزيائها، وهو ما جعل متابعين يعتبرون أن الأمر منطقي.

أحلام وزوجها 

وتتصدر النجمة الإماراتية وزوجها مبارك الهاجري حديث منصات التواصل الاجتماعي دائما للعلاقة الراقية التي تجمع الثنائي والتي يظهر فيها الحب بوضوح، ومن بين اللقطات التي خطفت الأنظار مفاجأته لها في حفلها الذي أقيم في مدينة القصيم السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة حيث كان الحفل مليئاً بالمواقف الرومانسية التي جمعت بين أحلام الشامسي ومبارك الهاجري.

 هدايا زوج أحلام لها

وظهر زوج أحلام في مقطع فيديو وهو يسير ناحية المسرح ليعطيها الماء بنفسه بعد أن شعرت بالعطش خلال غنائها لتوثق كاميرات الجمهور اللقطة ويتداولها مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي معبرين عن إعجابهم الشديد بها.

ومن بين اللقطات التي لا تنسى للفنانة أحلام ومبارك الهاجري هي لقطات احتفالهم  بعيد زواجهما حيث تحرص الفنانة الإماراتية على مشاركة جمهورها عدد لقطات رومانسية لهما وترفقها بكلمات رومانسية تعبر عن حبها لزوجها سعادتها بعلاقتهما.

 رد أحلام

تفاعل الجمهور مع ردود أحلام على هدية السبائك الذهبية في تعليقات من بينها: "والله ما بعرف حتى إذا كان أهداها سبائك ذهب ليش النظر في أرزاق الناس، طبيعي رجل مقتدر يدلل زوجته". "الحمد لله إن أحلام طلعت وردت على الموضوع ده كان زمانا لحد عيد ميلادها الجاي بناخذ مواعظ على فيسبوك إن الزوج اللي ما يهديش مراته سبائك ذهب يبقى ما بيحبهاش".

كمال جاء في التعليقات: "أكثر علاقة بحبها هي علاقة أحلام وزوجها،. وهي لها مكانة في قلبي خاصة، بحسها ست شبه أهلينا جدعة مع صحابها وناسها وعفوية ما بتتجملش واللي في قلبها على لسانها حتى في ردها اللي ردته كانت ظريفة ودمها خفيف الله يحميكي يا أحلام ويبارك في زوجك وأهلك وولادك ويوسع رزقك يا ستي حتى لو كانت سبائك ذهب محدش له عندك حاجة ويا ريت لو كلتي رز ألماس قوليلنا نطبخ جنبه إيه".

وتداول متابعون ردود أحلام الشامسي وكشفها حقيقة الأمر وسط إعادة الحديث عن مجوهراتها التي تتسم بالفخامة والرقي وأزيائها الفاخرة حيث تعد النجمة الإماراتية واحدة من أشهر نجمات الخليج والوطن العربي اللواتي يمتلكن قطع مجوهرات فاخرة وأخرى صممت لها خصيصاً فضلاً عن أزيائها الفريدة التي لم ينافسها فيها أحد وتعرف بأسعارها التي تحبس الأنفاس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار