لقطات مؤلمة ترصد انهيار فيفي عبده من البكاء أثناء تشييع جنازة شقيقتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 26 نوفمبر 2019
لقطات ترصد انهيار فيفي عبده من البكاء في جنازة شقيقتها
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تنشر صورة لابنتها من غرفة الولادة
برغم الحزن العام: 3 نجوم مصريين يحتفلون بفرحة بضم أطفال جدد لعائلاتهم
صور سمية الخشاب بنظارة سوداء لهذا السبب واكتشفوا شكلها بعد وقوعها

دخلت الفنانة فيفي عبده في نوبة بكاء أثناء تشييع جنازة شقيقتها من مسجد السيدة نفيسة، لتلتقط الكاميرات لقطات مؤثرة من حزنها العميق.


فيفي عبده في جنازة شقيقتها أطلت بالحجاب وفي حالة انهيار من البكاء، والتف حول سيارتها العديد من الجموع الذين أخذوا يواسيها في مصيبتها، فظهرت أصوات سيدات تدعو لها بالصبر.

وبدأت فيفي عبده في لقطات متماسكة في جنازة شقيقتها، وفي أخرى في حالة انهيار وهي تبكي بحرقة في السيارة غير مصدقة الخبر الأليم الذي أوجعها بشدة.


وشارك في الجنازة شقيقة فيفي عبده كلاً من الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنانة رجاء الجداوي والفنانة إلهام شاهين والفنانة عبير منير وغيرهم.

وكانت فيفي عبده طلبت في وقت سابق من الجمهور الدعاء لشقيقتها، بعد مرورها بوعكة صحية ألمية لم تكشف عن تفاصيلها.

فيفي عبده تعلن خبر وفاة شقيقتها
وأعلنت الفنانة المصرية الخبر المؤسف عبر حساباتها على مواقع التواصل، من خلال نشر صورة لشقيقتها الراحلة وعلقت عليها قائلة: "انا لله وانا إليه راجعون...اختي في ذمة الله الرجاء قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

تفاعل متابعو فيفي عبده مع الخبر المحزن الذي أعلنت عنه، داعين الله للراحلة بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

يذكر أن سعاد الشقيقة الكبرى لفيفي عبده، لفظت أنفاسها الأخيرة يوم الخميس 21 نوفمبر داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين.