لقطات حزينة من جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
لقطات حزينة من جنازة الفنان الراحل علاء عبد الخالق

في صباح يوم الثلاثاء تم تشيع جثمان الفنان الراحل علاء عبد الخالق من مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، فكان أول الحاضرين للجنازة هم الأصدقاء المقربين له، من أبرزهم النجم حميد الشاعري، وحسام حسني.

جنازة الراحل علاء عبد الخالق

حرص عدد من نجوم فترة الثمانينات والتسعينات على حضور جنازة الراحل علاء عبد الخالق وتوديعه إلى مثواه الأخير، حيث تواجد كلاً من حميد الشاعري، ومنى عبد الغني، حسام حسني وإيهاب توفيق والفنان سامح الصريطي، وأيهاب توفيق، ومحمد محي.

وظهرت معالم الحزن على الكثير منهم، حيث اقترب النجم حسام حسني من النعسش وألقي النظرة الأخيرة على صديقه قبل رحيله، وتم دفن الجثمان إلى مثواه الأخير في العباسية بميدان الجيش.

نعى الفنانين للراحل علاء عبد الخالق

حيث رحل الفنان علاء عبد الخالق في الساعات الأولى من صباح يوم الثلاثاء عن عمر يناهز 59 عاماً، بعد صراع مع المرض، حيث حرص عدد كبير من الأصدقاء على نعى الراحل ومن أبرزهم عمرو دياب ومصطفي قمر، ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق، وغيرهم الكثير من النجوم، مدحت صالح وسيمون ومحمد حماقي، وأخرين.

أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق

وكان أخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق منذ شهرين بحفل زفاف ابنته، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكراً خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا”.

وهو الحفل الذي حضره جميع مطربي جيل التسعينات ومن أبرزهم الفنان إيهاب توفيق، ومصطفى قمر، وهشام عباس، وحميد الشاعري، ومحمد محي.

رحيل الفنان علاء عبد الخالق

  • الفنان علاء عبد الخالق واحد من أشهر نجوم التسعينات، حيث حققت أغانيه الكثير من النجاح والشهرة الواسعة خلال هذه الفترة.
  • هو من مواليد 23 فبراير عام 1964م، تخرج من معهد الموسيقى العربية، تخصص في عزف الناي.
  • اشتهر في بدايته غناؤه مع فرقة الأصدقاء والتي ضمت مجموعة من المطربين وهم منى عبد الغني وحنان، وكانت الفرقة من إشراف الموسيقار عمار الشريعي.
  • أصدر علاء عبد الخالق مجموعة من الألبومات وكان أول ألبوم له عام 1985م، وكان باسم مرسال، تعاون فيه مع النجم حميد الشاعري.
  • أصدر بعدها مجموعة من الألبومات المختلفة ومنها ألبوم وياكي عام 1987م، وألبوم علشانك عام 1989م، واستمر في تقديم الأغاني والحفلات إلى عام 2002، لينقطع بعدها عن الغناء ويعود بألبوم حب مش عادي، ليعود مرة أخرى إلى الانقطاع عن الغناء بسبب إصابته بالمرض.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار