أبرز لقطات جنازة أشرف عبد الغفور: صدمة وبكاء وظهور نادر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023
أبرز لقطات جنازة أشرف عبد الغفور: صدمة وبكاء وظهور نادر

حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر، على تشييع جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، ومساندة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور في مصابها الأليم، وتوافد عدد من النجوم لتقديم واجب العزاء والمواساة في الفنان القدير الراحل.

وإليكم أبرز اللقطات من جنازة أشرف عبد الغفور، التي تضمنت ظهوراً نادراً لعدد من الفنانين، فضلاً عن البكاء والحزن الذي خيم على الوجوه:

صدمة ريهام عبد الغفور

حالة صدمة انتابت الفنانة ريهام عبد الغفور في جنازة والدها، ظهرت فيها خلال الصور وهي في حالة صدمة وبدت علامات الحزن تخيم على وجهها بصورة واضحة.

ظهرت ريهام عبد الغفور في أغلب صور جنازة والدها، وهي لا تذرف الدمع بقدر ما ظهرت ذاهلة من الأحداث المتتالية التي تجري سريعاً دون استيعاب منها.

ظهور نادر

في ظهور نادر للفنانة ميرفت أمين، شوهدت داخل سيارتها وبجوارها الفنانة دنيا سمير غانم التي حضرت للعزاء برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان أيضاً.

وظهرت ميرفت أمين بحجاب محتشم، وظهر شعرها مغطى بالكامل، فضلاً عن ارتدائها نظارة شمس كبيرة الحجم أخفت ملامحها ولكنها لم تخفِ الحزن الذي ظهر جلياً على وجهها.

الفنان أحمد حلمي أيضاً ظهر في واقعة غير متكررة كثيراً وهو يقدم واجب العزاء في جنازة أشرف عبد الغفور فهو لا يتفاعل كثيراً مع الأحداث الاجتماعية.

الفنانة سهير المرشدي ظهرت كذلك برفقة ابنتها حنان مطاوع الصديقة المقربة من ريهام عبد الغفور، في لقطة سريعة خلال خروج الجنازة من المسجد استعداداً للدفن.

النقيب الإنسان

لا يخفى على أحد خارج الوسط الفني أو داخله، المواقف الإنسانية التي يتحلى بها الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ومنذ وقوع الحادث مساء أمس الأحد، يظهر النقيب بصورة متكررة في المشهد.

أشرف زكي عمل على استخراج التصاريح اللازمة لدفن أشرف عبد الغفور، كما عمل على مواساة الأسرة والوقوف كداعم أول لها، وشوهد زكي في الجنازة بداخل إحدى السيارات المرافقة للجثمان.

محبة غامرة

رحل الفقيد بجسده وتبقت سيرته الطيبة، وحرص عدد كبير من النجوم المتواجدين في الجنازة على مرافقة ريهام عبد الغفور إلى المقابر لإتمام مراسم الدفن، في لفتة محبة حقيقية واضحة.

الحزن الذي سيطر على الملامح أيضاً خلال الجنازة والدفن، يوضح مدى المحبة الغامرة التي امتلكها أشرف عبد الغفور في قلوب محبيه.

وظهر كل من إيهاب فهمي وبسمة وعمرو محمود ياسين ولقاء سويدان وأحمد بدير ومحمد أبو داود وفتوح أحمد ومحمد محمود عبد العزيز وحمزة العيلي وندى موسى والإعلامي عمرو الليثي في جنازة أشرف عبد الغفور لإلقاء نظرة الوداع الأخير على الراحل.

وفاة أشرف عبد الغفور

وتوفي الفنان أشرف عبد الغفور مساء الأحد 3 ديسمبر الجاري، عن عمر ناهز الـ81 عاماً في حادث سير جمعه بزوجته التي تخضع للرعاية الطبية حالياً ولا تعلم بخبر وفاته حتى الآن.

وعبر حسابها على فيسبوك نعت ريهام عبد الغفور والدها وكتبت: "إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا انا لله وإنا إليه راجعون.. مش مصدقة والله إني بكتب عنك أنت كده .. حتوحشني أوي يا حبيبي".

أضافت ريهام عبد الغفور معلنة خبر الوفاة وتفاصيل الجنازة: "توفي إلى رحمة الله تعالى أبويا وحبيبي وكل حاجة عندي في الدنيا، الجنازة اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر عقب صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بمقابر طريق الواحات بالسادس من أكتوبر أرجو قراءة الفاتحة والدعاء لأبي".

وفاة اشرف عبد الغفور

كما كانت نقابة المهن التمثيلية قد تقدمت بنعي خاص للفنان الراحل وكتبت في بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك: "تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى؛ وفاة الفنان القدير أشرف عبدالغفور نقيب المهن التمثيلية الأسبق؛ والذي توفي اليوم الأحد".

تابع البيان: "وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي ومجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛  داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته؛ وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وفاة اشرف عبد الغفور

لمزيد من الصور واللقطات الخاصة بجنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار