لقطات من الاحتفال بعقد قران أبرار سبت: تعرفوا على عريسها الوسيم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يوليو 2020
لقطات من الاحتفال بعقد قران أبرار سبت: تعرفوا على عريسها الوسيم
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد تحسم الأمر وتكشف عن حقيقة خطبتها
بكلمات مفاجئة: دانا حلبي تثير الشكوك حول انفصالها عن عبد المنعم عمايري
فضائح وتبادل اتهامات علني: صور أسوأ طرق النجوم العرب لإعلان الطلاق

أشعلت مقاطع فيديو و صور عقد قران أبرار سبت الأجواء عبر السوشيال ميديا، بعد أن أعلنت النجمة البحرينية الشابة عن زواجها من لاعب كرة قدم وسيم عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، وشاركتها شقيقاتها الاحتفال.

لقطات من الاحتفال بعقد قران أبرار سبت

فقد أعلنت أبرار سبت عن زواجها، بنشرها صورة رائعة من جلسة تصوير خضعت لها مع عريسها على البحر، لكنها حرصت على إخفاء وجهه، وكتبت في تعليقها: "قلت نعم. الحمدلله يارب كان ودي احتفل بعقد قراني مع صديقاتي واحبابي لكن بسبب جائحة #كورونا اقتصر الموضوع على عائلتي الصغيرة،، وشكر خاص لاخي العزيز #محمد_فيفد على توليه مهمة الاحتفالية على طريقته الخاصه بـ فوتو شوت.. ماشاءلله💙".

كما سارعت شقيقاتها شذى سبت وشيلاء سبت و شيماء سبت بتهنئتها عبر منشورات دافئة على "انستقرام"، بينما حرصت الأخيرة على مشاركة لقطات من كواليس حفل عقد القران من خلال مقطع فيديو رائع.

وتزينت العروس في جلسة التصوير بفستان أزرق مائي فاتح جعلها تبدو كعروس البحر، اما العريس فقد اختار قميصاً وسروالاً باللون الأبيض.

كما تزينت بفستان آخر بنفس اللون ولكن جاء مطرزاً بالكامل من الجزء العلوي لتبدو كعروس أنيقة وجذابة.

أبرار سبت وعريسها 

وبرغم حرصها على إخفاء هوية عريسها عن الكاميرات، إلا أن العديد من التقارير الإخبارية قد أكدت أن عريسها هو لاعب كرة القدم البحريني الوسيم محمد الطيب والذي يبلغ من العمر ٢٩ عاما ويلعب في نادي النجمة البحريني، وقد تعرفت عليه العروس خلال مناسبة خيرية لجمعية "متواجدون" التي تملكها شقيقتها شيماء سبت.

شاهدي الصور في الألبوم اعلاه!