بحضور الأقارب والأصدقاء: رامي صبري يحتفل بعقد قران شقيقته

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
بحضور الأقارب والأصدقاء: رامي صبري يحتفل بعقد قران شقيقته

احتفل الفنان المصري رامي صبري بعقد قران شقيقته بحضور الأقارب والأصدقاء. خلال عقد القران، كان رامي شاهدا على العقد، كما قام بالغناء بعد الانتهاء من مراسم عقد القران.

رامي صبري يحتفل بعقد قران شقيقته

زوج شقيقة رامي صبري هو شاب من خارج الوسط الفني، وقد التقط رامي صبري بعد عقد القران مجموعة من الصور التذكارية مع شقيقته وزوجها.

شقيقة رامي صبري

يُذكر أن الفنان رامي صبري قد أثار غضب جمهوره ومتابعيه بعد تعليقه على الانتقادات التي وجهها  الجمهور لبعض الفنانين بسبب مواصلة نشاطهم الفني، رغم ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من أحداث مأساوية والحصار الذي يتعرض له قطاع غزة. خلال بث مباشر شاركه رامي صبري من خلال حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّر، إنستغرام، أوضح أن الفنانين الذين يواصلون عملهم ملتزمين بعقود وأنهم لا يستطيعون التوقف عن العمل.

وأضاف قائلاً: "بزعل لما بلاقي الناس بتفكر كدة لكن معنديش حاجة أعملها، فلسطين على فكرة بتتضرب من قبل ما أحنا نيجي الدنيا، وأحنا هنعمل إيه؟ بنعمل اللي علينا وممكن مثلا نغني لفلسطين وندفع فلوس وكل حاجة عشان نتضامن".

على الصعيد الفني، طرح رامي صبري خلال يناير الجاري ألبوم "النهايات أخلاق"، والذي يتضمن 12 أغنية/ كما قام صبري بتصوير أغنية واحدة من الألبوم حتى الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار